تطبيقات

مجانا.. تطبيق ذكي يقدم أكثر من 40 فيلما 2020 مترجما للعربية لمشاهدتها على هاتفك

قم بتثبيت التطبيق عبر فتح رابطه على متجر التطبيقات GetJar وتنزيل التطبيق وتثبيته

يوجد العشرات من المواقع الإلكترونية على الإنترنت، التي يمكن من خلالها مشاهدة أحدث الأفلام العربية والأجنبية، وهي وإن كانت مواقع قرصنة مخالفة للقانون، إلا أنه لا يمكن إنكار الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها بين جمهور المستخدمين، خاصة في منطقتنا العربية التي لم تعتاد سلوك المشاهدة عبر الدفع والاشتراكات Pay Per View كما في معظم دول العالم.

وتربح هذه المواقع، من أجل الاستمرار في تقديم خدماتها عبر عرض الإعلانات، في تجربة مزعجة من النوافذ الإعلانية المنبثقة، التي يتحملها المستخدمون مرغمون للاستفادة من خدماتها، كما أنه من المستحيل تقريبا تصفح هذه المواقع عبر الهواتف الذكية، لطبيعة تصميمها وكثرة النوافذ الإعلانية التي يصعب التعامل معها عبر الهواتف، ومع ذلك، هل يمكن مشاهدة هذه الأفلام على الهواتف الذكية؟

بالطبع يمكن ذلك، إذا ما صادفت تطبيقا ذكيا يقدم لك هذه الخدمة دون نوافذ إعلانية مزعجة.. مثل التطبيق الذكي الذي نقدمه لك اليوم.

فعبر تطبيق أفلام 2020 (2020 Movies Collection 1)، والمتاح عبر متجر التطبيقات GetJar، يمكنك مشاهدة أكثر من 40 فيلما أجنبيا من أحدث إنتاجات 2020، بصورة عالية الدقة HD، وبترجمة للعربية، على هاتفك الذكي، ودون نوافذ إعلانية مزعجة.

قم بتثبيت التطبيق عبر فتح رابطه على متجر التطبيقات GetJar وتنزيل التطبيق وتثبيته، وشاهد الأفلام التي يقدمها إليك، ويبدو من اسم التطبيق أنه التجميعة الأولى من أفلام 2020، والتي ربما يليها تحديثات أخرى مع توالي إصدارات الأفلام.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top