هواتف

الاتصالات الصينية تنشر صور هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Z Flip 5G ومواصفاته

يصدر هاتف “جالاكسي زد فليب 5جي” بمعالج كوالكوم سنابدراجون Snapdragon 865+

نشرت هيئة الاتصالات الصينية TENAA صور الإصدار القادم من هاتف سامسونج الذكي القابل للطي “جالاكسي زد فليب 5جي” Galaxy Z Flip 5G، والداعم لشبكات الجيل الخامس للاتصالات 5G، بالإضافة إلى بعض مواصفاته.

وينتظر أن تعلن سامسونج Samsung عن إصدار الجيل الخامس 5G من هاتفها الذكي القابل للطي “جالاكسي زد فليب 5جي” Galaxy Z Flip 5G في حدث تنظمه في 5 أغسطس القادم، إلى جانب هواتف “جالاكسي نوت20” Galaxy Note20، بحسب تسريبات سابقة.

وبحسب التسريبات، سيصدر هاتف “جالاكسي زد فليب 5جي” بمعالج كوالكوم سنابدراجون Snapdragon 865+، وتكشف الصور صدور الهاتف الجديد بنفس التصميم الأصلي له، لكن بلون فضي جديد مميز.

وبحسب المواصفات المنشورة، ستكون الكاميرا الداخلية للهاتف بدقة 12 ميجابيكسل، كما الإصدار السابق، غير أن الكاميرا الخارجية المزدوجة ستكون بدقة 12 و10 ميجابيكسل، بدلا من 12 و12 ميجابيكسل في الإصدار السابق.

وشاشة هاتف “جالاكسي زد فليب 5جي” القابل للطي من نوع أموليد AMOLED بقياس 6,7 بوصة، بدقة 1080p، مع شاشة خارجية صغيرة من نوع أموليد AMOLED، بدقة 112×300 بيكسل، والتي تجاور الكاميرا المزدوجة.

والبطارية في هاتف “جالاكسي زد فليب 5جي” بنفس سعة بطارية الإصدار السابق “جالاكسي زد فليب”، والبالغة 3,300 مللي أمبير ساعة.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top