shopping now
أجهزة ذكية

“ون بلس” تكشف عن أول تلفزيون ذكي من إنتاجها

يحتوي تلفزيون “ون بلس تي في” على شاشة (4K QLED VA)، بقياس 55 بوصة

“ون بلس ” تكشف تلفزيون “ون بلس تي في” الذكي، الذي كشفت خطط إنتاجه منذ عام تقريبا.

يمكن للتلفزيون الاتصال بالهواتف الذكية، والعمل عبر الأوامر الصوتية.

يصدر التلفزيون في إصدارين، يختلفان فقط في نظام مكبرات الصوت.

كشفت شركة “ون بلس” (OnePlus) الصينية عن أول جهاز تلفزيون ذكي من إنتاجها، بعد أن تخصصت في السابق في إنتاج الهواتف الذكية فقط التي تحمل علامتها التجارية، وقد أطلقت الشركة اسم “ون بلس تي في” (OnePlus TV) على التلفزيون، الذي تم الكشف عنه في حدث نظمته الشركة أمس في الهند.

وأعلنت “ون بلس” عن خطتها لإنتاج تلفزيون ذكي في شهر سبتمبر الماضي، وهو تلفزيون يعمل بإصدار محسن من منصة “أندرويد تي في” (Android TV)، أطلقت عليه الشركة اسم (Oxygen OS TV)، ويعمل بوحدة تحكم عن بعد (ريموت كنترول) قابلة لإعادة الشحن عبر منفذ (USB Type-C).

ويحتوي تلفزيون “ون بلس تي في” على شاشة (4K QLED VA)، بقياس 55 بوصة، ونسبة عرض إلى ارتفاع 16:9، ويدعم تقنيتي (HDR) و”دولبي فيجن” (Dolby Vision).

ويحتوي “ون بلس تي في” على 3 منافذ (HDMI)، وفتحتين (USB)، ومنفذ إيثرنت (كابل إنترنت)، مع تقنية الاتصال بالبلوتوث 5.0، ومدمج به “كرومكاست” (Chromecast)، وتطبيقات مثبتة مسبقا، منها “نتفليكس” (Netflix).

ويمكن لتلفزيون “ون بلس تي في” الاتصال بالهواتف الذكية، عبر تطبيق “ون بلس كونكت” (OnePlus Connect)، كما يمكن فتح التطبيقات أو البحث باستخدام الأوامر الصوتية، وكذلك تشغيل التلفزيون عبر مكبر الصوت الذكي “أمازون إكو” (Amazon Echo).

وتنوي “ون بلس” طرح التلفزيون في الأسواق في إصدارين، هما “ون بلس تي في كيو1″(OnePlus TV Q1) و”ون بلس تي في كيو1 برو” (OnePlus TV Q1 Pro)، ويبلغ سعر الأول 985 دولارا (16 ألف جنيها تقريبا)، وسعر الثاني 1,400 دولارا (23 ألف جنيها تقريبا)، ويختلف الإصداران فقط في نظام مكبرات الصوت.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top