shopping now
أخبار

هواوي تطلق هاتفها P30 Lite رسميا.. 3 كاميرات خلفية وكاميرا سيلفي 32 ميجابكسل!

يتميز هواوي P30 Lite بشاشة عرض Dewdrop قياس 6.15 بوصة

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك Huawei عن إطلاق هاتف الفئة المتوسطة P30 Lite عالمياً، والذي ينتمي لسلسلة P30 الرائدة، التي تحمل الخصائص الجوهرية القوية لسلسلة P من هواوي من ناحية التصميم وقدرات التصوير، وسيتم إطلاق الهاتف في السوق المصري مطلع الشهر الجاري.

يحتوي هواوي P30 Lite على كاميرا سيلفي SuperStar بدقة 32 ميجابكسل، تعمل مع تأثيرات التجميل المدعوم بالذكاء الاصطناعي AI، حيث أن الكاميرا الأمامية للهاتف قادرة علي تحديد أكثر من 8 فئات أثناء التصوير.

والكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات، مع عدسة تصوير واسع بقياس 24 ميجابكسل مع قدرات الذكاء الاصطناعي، وتتألف من كاميرا رئيسية 24 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.8، وكاميرا 8 ميجابكسل لزاوية التصوير الواسع للغاية البالغة حتى 120 درجة، وعدسة 2 ميجابكسل، وتتميز الكاميرا الخلفية بقدرتها على التعرف على 22 فئة مختلفة، حيث يتم ضبط الإعدادات مثل الألوان والإضاءة والتباين تلقائيًا.

يتميز هواوي P30 Lite بشاشة عرض Dewdrop قياس 6.15 بوصة، وتحقق معدل شاشة إلى هيكل يبلغ 84.1%. بالإضافة إلى ذلك، فالشاشة حاصلة على شهادة معتمدة لحماية البصر من TÜV Rheinland، وتم تصميمها ليكون تأثيرها أخف علي العين حتى توفير تجربة مشاهدة أكثر راحة للمستخدم.

يأتي الهاتف بمعالج “كيرين” Kirin 710 الذي يتوافق في عمله وكفاءته مع واجهة التشغيل EMUI 9.0.1 المميزة من هواوي ويحتوي على 4 جيجابايت رام و 128 جيجابايت ذاكرة داخلية، وذلك لتقديم أفضل تجارب الاستخدام.

الجدير بالذكر، أن هواوي سوف تطلق هاتف P30 Lite في مصر بمطلع شهر أبريل الجاري، والمتوقع أن يُحدث طفرة في فئة الهواتف المتوسطة، ليس فقط لكونه أول هاتف متوسط من هواوي يأتي بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات، بل بقدرات وإمكانيات نظام الكاميرات الأمامية والخلفية التي تدفع بمعايير التصوير الفوتوغرافي عند المستخدمين للأمام.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top