shopping now
عروض

هدية مليون جنيه من “سامسونج” احتفالا بـ10 سنوات على هواتف جالاكسي

للاستفادة من العرض، يجب شراء الهواتف الحائزة على الضمان المحلي عن طريق أي من منافذ البيع

سامسونج تحتفل بمرور 10 سنوات على هواتف جالاكسي، وتقدم إكسسوارات وجوائز فورية لعملائها.

سيتأهل من يشتري أي من هواتف جالاكسي 2019، وبدءا من 1 أكتوبر الجاري، للسحب على الفوز بمليون جنيها مصريا.

عروض سامسونج الاحتفالية على هواتف جالاكسي صالحة للفترة من 3 أكتوبر إلى 3 نوفمبر 2019.

احتفالا بمرور 10 سنوات على أول إصدارات هواتف سامسونج جالاكسي (Samsung Galaxy)، قررت سامسونج منح أي مشتري لهواتف سامسونج جالاكسي 2019 الفرصة للفوز بالعديد من الجوائز والهدايا.

وتقدم سامسونج (Samsung) في عرضها كروت شحن بقيمة 50 و100 و200 جنيها لكل الشبكات، وكذلك إكسسوارات سامسونج، مثل سماعات جالاكسي بودز (Galaxy Buds) وجالاكسي ووتش (Galaxy Watch) وشواحن لاسلكي نقالة،  بالإضافة إلى سحب على مليون جنيها مصريا، وذلك لكل من يقوم بشراء أي من هواتف سامسونج جالاكسي 2019.

وللاستفادة من العرض، يجب شراء الهواتف الحائزة على الضمان المحلي عن طريق أي من منافذ البيع، بالإضافة إلى المنافذ الإلكترونية (باستثناء A2 Core الغير متضمن داخل العرض)، وسوف يتاح الفرصة للشاري تلقائيا للتأهل للجائزة الكبرى، وهي السحب على مليون جنيها مصريا.

وعروض سامسونج الاحتفالية على هواتف جالاكسي صالحة للفترة من 3 أكتوبر إلى 3 نوفمبر 2019، ويحق لكل العملاء الذين اشتروا أي من موديلات سامسونج جالاكسي 2019 بدءا من 1 أكتوبر الجاري الاستفادة من العرض.

وقالت سامسونج أنه يمكن الاستفادة من العرض ودخول السحب مرة واحدة فقط لكل جهاز حتى جهازين، وسيتم توزيع جائزة المليون جنيها، واختيار الفائز من بين المشاركين عن طريق عملية سحب بالقرعة تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي، يوم 7 نوفمبر المقبل.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top