أخبار

نتفليكس وديزني توقفان إنتاج أفلامهما بسبب فيروس كورونا.. تعرف على الأفلام المتوقفة!

أكدت نتفليكس توقفها المؤقت عن إنتاج البرامج التلفزيونية والأفلام الروائية في كلا من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا لمدة أسبوعين

أوقفت شركتا الإنتاج نتفليكس Netflix ووالت ديزني Walt Disney إنتاجات أفلامهما وبرامجهما التلفزيونية الحالية بسبب مخاوف انتشار فيروس كورونا.

وأكدت نتفليكس توقفها المؤقت عن إنتاج البرامج التلفزيونية والأفلام الروائية في كلا من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا لمدة أسبوعين بسبب القيود الحكومية المفروضة هناك، إلى جانب احتياطات الصحة والسلامة، كما أكدت ديزني توقفها عن الإنتاج مؤقتا لأفلامها، بينما لا يزال واضحا مدى تأثير قرارات التوقف على تواريخ العرض المحددة من قبل لأعمال الشركتين.

وكشف بيان نشره موقع The Verge توقف مشروع إنتاج ديزني لفيلم “عروس البحر” The Little Mermaid، وأفلام أخرى دخلت حاليا في مستويات مختلفة من مراحل الإنتاج، كما كشف الموقع خضوع دستين دانيال كريتون، المؤلف والمخرج الأمريكي الشاب، لإجراءات عزل ذاتي انتظارا لنتائج اختبار إصابته بفيروس كورونا، ما تسبب في توقف إنتاج الوحدة الأولى مؤقتا في لندن.

ويسري قرار التوقف الذي اتخذته نتفليكس على مجموعة متنوعة من العروض والأفلام الخاضعة الآن لمراحل مختلفة من الإنتاج، ومنها Stranger Things وGrace وFrankie وٍSex/Life وRyan Murphy’s The Prom.

يذكر أن ديزني سبق وأغلقت آخر حدائقها المتبقية، ديزني وورلد أورلاندو وديزني لاند باريس وديزني لاند أنهايم، كما أخبرت موظفيها في قطاعات ديزني الأخرى، بما فيها ESPN وتلفزيون ديزني واستوديوهات ديزني وديزني باركس، بالعمل من المنزل إن أمكن.

بالإضافة إلى ذلك، تم تأجيل العديد من أفلام شركات الإنتاج الأخرى، مثل يونيفرسال وسوني، والتي تتعاون كذلك مع ديزني، حيث تم تأجيل فيلم مولان وفيلم نيو موتانتس وأنتلرز وNo Time To Die والجزء الثاني من A Quite Place.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top