هواتف

موقع سوق بلاي الجديد souqplay.net موقع متميز بفكر وإدارة شباب عربي متميز تعرف علية

موقع سوق بلاي الجديد souqplay.net

نبذة عن موقع سوق بلاي ، ليبدأ حديثنا عن كونه من أهم المواقع العربية الشابة الذي يعتبر إضافة مميزة للمحتوي العربي التقني ، لما يقدمه من محتويات مطورة وبرابط مباشر بصيغة لـ APK ، ولك أن تعلم إنه قد تم تصميم موقع سوق بلاي الجديد souqplay.net  ليكون مناسب تماماً لكل متطلباتك مهما كانت وذلك يرجع الي التنوع الكبير الذي يسلكه الموقع في إضافة محتوياته سواء ألعاب أو برامج ، مما يعطك الفرصة للوصول المؤكد لكل ما تحتاجه عبر هذه المنصة المميزة لمعرفة أخر مستجدات الموقع والإطلاع علية أضغط هنا.

وللحفاظ علي إستمرار التعامل من خلال موقعنا يمكنك تحميل تحديث متجر بلاي فهو يضمن لك سرعة الوصول الي هدفك من التطبيقات المختلفة ، حيث يعتمد موقع سوق بلاي علي الترتيب والتنظيم لمحتوياته ، مضافاً الي ذلك التنوع الكبير في عالم البرامج ليكون شامل برامج الدردشة بمختلف أنواعها ليكون لك المجال الإختيار من بين الأهم والأحدث ، برامج التمارين الرياضية ، برامج الحماية ، برامج الإدارة ، …. والعديد غيرهم فكل ما تبحث عنه ويحتاجه جهازك الاندرويد سيكون بين يديك ، الي جاانب عالم الألعاب الذي تم التركيز عليه وبشدة ليحظي بإهتمامك فهناك ألعاب السباق ، ألعاب الذكاء والتركيز ، ألعاب القتال ، الألعاب الإستراتيجية ، …. وغيرهم الكثير فبالتأكيد سوف تجد من بينهم ما يناسب ذوق وبالتأكيد يتناسب مع عمر المستخدم ، ولضمان سرعة الوصول الي هدف معين يمكنك الوصول السريع من خلال أيقونة البحث المتاحة في مقدمة الموقع لتكتب ما تبحث عنه وبالتأكيد سوف يكون بين يديك في ثواني .

معلومة عن تطبيق SHAREit Apk للأندرويد :

هي من أهم التطبيقات التي يعطيك القدرة لتبادل الملفات المتنوعة من جهاز الي أخر بتقنية فريدة أسرع من إتمام عمليات النقل من خلال البلوتوث أو عبر شبكة الواي فاي العادية .

ولمزيد من الإثارة مع تطبيق SHAREit 2020 ستجده يمتاز بالسهولة المبالغة في نقل الملفات بين الأجهزة دون النظر الي النظام التابع له الجهاز الذي تستخدمه ، فيما يعني إنك ستكون قادر علي نقل ملفاتك من علي جهاز الأندرويد لكل من جهزة  آيفون ، آيباد ، ويندوز ، ولمزيد منن الروعة فقد تم دعم إمكانية تنفيذ عمليات النقل الي مجموعة من الأجهزة في نفس الوقت .

فمع تطبيق SHAREit 2020 سيكون بإمكانك تبادل الملفات المختلفة مثل الصور ، الفيديوهات ، البرامج ، الألعاب ، جهات الإتصال ، ملفات MP3 غيرهم حتي تلك الملفات ذات الصيغ الأقل إنتشاراً مثل مذكرات العناوين ، ملفات APK ، وغيرهم الكثير من الملفات الأخري الموجودة علي جهازك .

لعتبر بذلك تطبيق SHAREit من اهم برامج مشاركة الملفات المختلفة بسرعة عالية بين الأجهزة المختلفة ، إلا إنه يشترط شرط لإتمام عمليات التبادل والمشاركة وهو ان يكون التطبيق مثبت علي كلا الجهازين الذين تتم بينهم عملية التبادل .

نبذة عن تطبيق Snapchat 2020 للأندرويد :

تطبيق Snapchat هو منصة مميزة للمرح ومشاركة اهم لحظاتك مع كل من تحب من الأصدقاء والعائلة ، فيمكنك من خلاله إلتقاط الصور أو تسجيل الفيديوهات ، وتطبيق تلك المؤثرات والفلاتر الخلابة اليها مع إضافة و الـ Lenses و الـ Bitmojis ، وكذلك وضع التعليقات او الكلمات ، وبعد ذلك إرسالها لكل أصدقائك وعائلتك .

تعرف أكثر عن تحديث تطبيق سناب شات https://souqplay.net/snapchat/

طريقة التعامل مع Snapchat .

يفتح تطبيق سناب شات علي الكاميرا التي في حالة لمسها إلتقطت الصور والضغط المطول لتسجيل الفيديو ، وبدأ بعد ذلك بإضافاتك أو تعديلاتعك علي الصور من خلال باقة من الفلاتر التي تجعلك تحصل في النهاية علي صورة مميزة ، أو إضافة الأيموشن أو المؤثرات التي تزيد من جو المرح والإثارة ، وللحصول علي طاقة إيجابية يمكنك الإستمتاع بتلك الألعاب التي يقدمها Snapchat لمستخدميه .

والهدف الأساسي الذي صمم من أجله هو أن تبقي علي إتصال دائم مع الأصدقاء عبر الرسائل ، أو من خلال نشر القصص ، حيث يمكنك تحقيق الدردشة معمجموعة من الأصدقاء ليصل عددهم الي 16 صديق في المرة ، مع إمكانية إستعمال الفلاتر والـ Lenses .

كما يعتبر Snapchat منصة رائعة لمتابعة االأصدقاء والكثير من المشاهير والتعرف علي أخر أخبارهم ومشاهدة قصصهم ، كما يدعم Snapchat مشاركة الموقع حيث يمكنك الإفصاح عن موقعك او إخفاءه كما تشاء.

 

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top