shopping now
هواتف

شاومي قد تكشف اليوم عن هاتف ذكي بكاميرا 108 ميجابيكسل!

تقول التسريبات أن هاتف “مي 9 برو” سيكون نسخة محسنة من هاتف “مي 9” (Mi 9)

اليوم هو حدث “شاومي” للإعلان عن هاتفين جديدين، هما “مي 9 برو” و”مي ميكس 4″.

توقعات بأن تعلن شاومي كذلك عن الإصدار 11 من واجهة الاستخدام (MIUI) وتلفاز ذكي جديد.

هاتف “مي 9 برو” سيكون نسخة محسنة من هاتف “مي 9″، مع شاشة من نوع “سوبر أموليد” بقياس 6.39 بوصة.

حددت شركة “شاومي” (Xiaomi)، الصينية لصناعة الهواتف والإلكترونيات، اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر، موعدا لحدث الكشف عن هاتفين جديدين، هما “مي 9 برو” (Mi 9 Pro) و”مي ميكس ألفا” أو “مي ميكس 4” (Mi Mix Alpha).

ونشرت “شاومي” على موقع التواصل الاجتماعي الصيني الشهير “ويبو” ملصق تشويقي، حمل بوضوح عبارة “حان عصر الـ100 ميجابيكسل”، وذكرت الدقة (12,032×9,024)، والتي تعادل دقة 108 ميجابيكسل، ما يعني أن هاتف شاومي “مي ميكس ألفا” سيقدم كاميرا بهذه الدقة العالية للغاية، مع معدل تقريب بصري 8x، بحسب التوقعات حتى الآن.

إلى جانب ذلك، يتوقع أن تعلن شاومي عن الإصدار 11 من واجهة الاستخدام الخاصة بها (MIUI)، وكذلك جهاز تلفاز جديد “مي تي في” (Mi TV)، كما تؤكد التوقعات أن هاتفي “مي 9 برو” و”مي ميكس 4″ سوف يدعمان شبكات الجيل الخامس (5G).

وتقول التسريبات أن هاتف “مي 9 برو” سيكون نسخة محسنة من هاتف “مي 9” (Mi 9)، مع شاشة من نوع “سوبر أموليد” (Super AMOLED) بقياس 6.39 بوصة، ومعالج “سنابدراجون 855 بلس”، وبطارية بسعة 4,000 مللي أمبير ساعة، مع دعم تقنية الشحن اللاسلكي السريع الجديدة “مي تشارج تربو” (Mi Charge Turbo) بقدرة 30 واط.

وتضيف التسريبات أن هاتف شاومي “مي ميكس 4” المرتقب سيعمل بنفس المعالج، مع شاشة منحنية بدقة (QHD)، وكاميرا خلفية بدقة 108 ميجابيكسل مع مستشعر من سامسونج، بالإضافة إلى كاميرات ثانوية للتصوير العريض والعمق.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top