هواتف

سامسونج تنشر صور هاتفها القادم Galaxy Note20 Ultra.. شاهد تصميم الهاتف

يظهر الهاتف في الصور بتصميم للكاميرا الخلفية ينسجم مع تصميم هاتف “جالاكسي إس20 ألترا” Galaxy S20 Ultra

نشرت شركة سامسونج Samsung صورا لهاتف ذكي، يقال أنها لهاتفها الذكي المنتظر “جالاكسي نوت20 ألترا” Galaxy Note20 Ultra، وذلك عبر موقعها الرسمي في روسيا.

وتعجبت عدة حسابات شهيرة على تويتر من نشر سامسونج لصور الهاتف الذكي “جالاكسي نوت20 ألترا” Galaxy Note20 Ultra، إن صح ذلك، والتي ظهر فيها الهاتف بلون برونزي نحاسي، فيما قال البعض أنه التصميم الذي تعمل عليه سامسونج حاليا، وليس الشكل النهائي للهاتف.

ويظهر الهاتف في الصور بتصميم للكاميرا الخلفية ينسجم مع تصميم هاتف “جالاكسي إس20 ألترا” Galaxy S20 Ultra، الذي أطلقته سامسونج في وقت سابق من العام الجاري، ويظهر الهاتف بصحبة القلم الإلكتروني S-Pen، الذي تصدر به هواتف هذه السلسلة.

ويستند المؤكدون لكون الصور التي نشرتها سامسونج تخص هاتفها “جالاكسي نوت20 ألترا” إلى أنه نفس التصميم الذي سبق ونشره حساب التسريبات الشهير Ice Universe.

وتتوقع بعض التسريبات أن سامسونج ستعلن عن هاتفي “جالاكسي نوت20″ Galaxy Note20 و”جالاكسي نوت20 ألترا” Galaxy Note20 Ultra، في حدث تنظمه سامسونج في 5 أغسطس القادم، مع توقعات بإعلان سامسونج عن الإصدار الداعم لشبكات الجيل الخامس 5G من هاتفها الذكي القابل للطي “جالاكسي زد فليب” Galaxy Z Flip، والجيل الثاني من الهاتف الذكي القابل للطي “جالاكسي فولد” Galaxy Fold.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top