shopping now
هواتف

بعد إطلاق شاومي لهاتفها Redmi 7A في مصر.. تعرف على مواصفات وسعر الهاتف

يتميز هاتف شاومي (Redmi 7A) بشاشة عرض كاملة (HD+) بقياس 5.45 بوصة

يتمتع هاتف شاومي “ريدمي 7 إيه” (Redmi 7A) بكفاءة هائلة في استهلاك الطاقة، حيث يأتي مزودًا بمعالج “كوالكوم سنابدراجون 439” (Qualcomm Snapdragon 439) ثماني النواة، المُوفر في الاستخدام اليومي السلس، بالإضافة إلى الكفاءة في أداء المهام، كما أنه مزود ببطارية كبيرة سعة 4000 مللي أمبير ساعة، ما يجعل هاتف (Redmi 7A) قادرًا على الاستمرار في العمل لمدة تصل إلى يومين من الاستخدام العادي.

يتميز هاتف شاومي (Redmi 7A) بشاشة عرض كاملة (HD+) بقياس 5.45 بوصة، مع زوايا مشاهدة واسعة، كما يدعم إشارات الشاشة الكاملة، وتم اعتماد الشاشة لحماية العين من الأشعة الزرقاء من المعهد الألماني (TÜV Rheinland)، ما يضمن تجربة مريحة للعينين.

يحتوي هاتف شاومي (Redmi 7A) على كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل، ومع بكسل كبير حجمه 1.25 مايكرومتر، يمكن للهاتف التقاط صور واضحة حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة، بالإضافة لكاميرا أمامية 5 ميجابكسل، تدعم فتح الهاتف عن طريق خاصية التعرف على الوجه بتقنية الذكاء الاصطناعي (AI).

ويتيح هاتف شاومي (Redmi 7A) لمستخدميه الاستماع إلى الراديو على موجة (FM) دون الحاجة إلى السماعات، عن طريق استقبال إشارات راديو “إف إم” بدون ملحق خارجي، للاستمتاع بالصوت العالي. علاوة على ذلك، يوفر الهاتف فتحة مخصصة لشريحة (microSD) ومقبس سماعة الأذن ومقاومة للرذاذ كي تحظى بتجربة مميزة.

يتوفر التصميم المتدرج الأنيق باللونين الأحمر المتلألئ والأزرق المتلألئ في نسخة (2 جيجابايت رام + 32 جيجابايت سعة داخلية).

ويتوفر هاتف شاومي (Redmi 7A) بالألوان (الأزرق المطفي، الأسود المطفي، الأحمر المتلألئ والأزرق المتلألئ)، بسعر 1,555 جنيها مصريا، لنسخة (2 جيجابايت رام + 16 جيجابايت سعة داخلية) حصرياً عبر موقع التسوق الإلكتروني “نون” (Noon.com)، وبسعر 1,777 جنيها لنسخة (2 جيجابايت رام + 32 جيجابايت سعة داخلية، وذلك في جميع متاجر شاومي وبعض منافذ التجزئة.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top