shopping now
هواتف

بعد إضافتها 3 هواتف جديدة لمجموعتها.. نوكيا تقدم أكبر مجموعة من الهواتف الذكية المخصصة للأعمال المعتمدة من جوجل

تقدم نوكيا الآن المجموعة الأكبر والأكثر تنوعاً من الهواتف الذكية “الأفضل على مستوى الصناعة”

أكدت HMD العالمية المطوّرة لهواتف نوكيا Nokia على أنها  تقدم  الآن  المجموعة الأكبر والأكثر تنوعاً من الهواتف الذكية “الأفضل على مستوى الصناعة” بنظام تشغيل أندرويد، وذلك مع إضافتها ثلاثة أجهزة جديدة إلى مجموعتها،  وهي  “نوكيا 9 بيور فيو” Nokia 9 PureView، و”نوكيا 4.2″ Nokia 4.2، و”نوكيا 3.2″ Nokia 3.2 (3/32 جيجابايت)، إلى 11 من هواتف نوكيا الذكية الأخرى،  والتي  تم تقييمها ضمن برنامج أندرويد للأجهزة الموصي بها للمؤسسات (Android Enterprise Recommended)، مما يوفر تجربة مذهلة في الأجهزة التي تطورت لتلبية احتياجات العمل المختلفة.

ويمنح برنامج “أندرويد للأجهزة الموصي بها للمؤسسات” العملاء الثقة في الهواتف الذكية، حيث تم التحقق من صحتها واعتمادها من جوجل Google لتحقيق معايير العمل، وتشمل هذه مجموعة عالية من مواصفات الأجهزة والبرمجيات، والنشر في أنظمة تكنولوجيا المعلومات للشركة، والتحديثات الأمنية وتجربة المستخدم، ويضع البرنامج معياراً جديداً لتجربة المستخدم في مؤسسات كثيرة، مما يمكّن الشركات من اتخاذ خيارات أسهل وأكثر ذكاءً لاختيارات هواتفهم الذكية.ووفقا لأحدث أبحاث السوق الصادرة عن شركة HMD العالمية، فإنّ 98% من الشركات  في أوروبا (فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، أسبانيا، المملكة المتحدّة) قد صرّحت بأن برنامج “أندرويد للأجهزة الموصي بها للمؤسسات”  يؤثر على خياراتهم للأجهزة، في حين قال أكثر من 50% من المشاركين بأنهم يختارون فقط الهواتف الذكية الموصي بها من جوجل.

وبعد الإعلان عن 3 هواتف ذكية جديدة في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية 2019، يسّر إدارة شركة HMD العالمية بأنّ الثلاتة أجهزة أصبحوا موصي بهم من قبل أندرويد للمؤسسات، وتشمل:

  • نوكيا بيورفيو 9 “Nokia PureView 9” – أول هاتف ذكي في العالم به مجموعه من 5 كاميرات فريدة من نوعها.
  • نوكيا 4.2 “Nokia 4.2” – يوفر مزايا التصميم الأنيق في منتهى الحداثة وزر مساعد Google الخاص، وتجارب الذكاء الاصطناعي في التصوير في إصدارة بسعر معقول.
  • نوكيا 3.2 “Nokia 3.2” – يوفر شاشة رائدة على مستوى الصناعة مع بطارية متفوقة تدوم لمدة يومين من الإستخدام المتواصل، استكشف قوة الصوت باستخدام زر مساعد Google الخاص.

ومن جانبه صرّح أندريه سونكين، المدير العام لقسم مؤسسات الأعمال في HMD العالمية: “يأتي تطوير هواتف “Android Enterprise Recommended” تلبية لمتطلبات المؤسسات التي تتمثل في الأجهزة الآمنة التي تدوم طويلاً وتتفاعل مع المستخدمين على اختلافهم وتنوعهم. توفر هواتفنا الذكية الآن أعلى معايير الأمن لأكثر من 50 شركة حول العالم. لقد تمكنّا من أن نكون المزوّد الرئيسي للهواتف الذكية لهذه المؤسسات الأوروبية الرائدة بفضل ما نقدمه من أمن في أجهزتنا التي تتطور وفقاً لاحتياجات المستخدمين ولكونها تتحسن باستمرار.”

الأمن والتجارب والتصميم تمّ تطويرها خصيصاً للمؤسسات

توفر هواتف نوكيا الذكية تجارب سلسة وخالية من التطبيقات الغير ضرورية، ومع مجموعة صغيرة فقط من التطبيقات المثبتة مسبقاً. وبالإضافة إلى التصميم المتميز والجودة المتوقعة من هواتف نوكيا، توفر حافظة نوكيا أيضا هندسة فائقة الجودة تتلاءم مع ميزانيات الشركات المختلفة.

تجربة متفوقة تتحسّن مع الوقت

وصرح تامر الجمل مدير عام HMD مصر: “أن هواتف نوكيا الذكية تمنح تجربة مختلفة للمستخدمين لكونها تتحسن دائما مع الوقت، لم يعد الأمر يتعلق  فقط بمواصفات الهاتف الذكي ، بل يتعلق بكيفية تطور تجربة المستخدم على مدار حياته من خلال التحديثات. تعمل هواتف نوكيا الذكية على  تغيير نموذج الملكية للمستخدمين النهائيين والمؤسسات على حد سواء، لم يعد الأمر يتعلق  فقط بمواصفات الهاتف الذكي ، بل يتعلق بكيفية تطور تجربة المستخدم على مدار حياته من خلال التحديثات. وبالنسبة لهواتف نوكيا الذكية  الموصى بها من قبل أندرويد للشركات “Android Enterprise Recommended” وبرنامج آندرويد ون ““Android One”، فإنّ التجربة تحافظ على التحسن والأمان من خلال التحديثات والإبتكارات منGoogle.”

ابتداءً من القدرة على تشغيل التطبيقات وإيقافها بسهولة حسب  احتياجات العملاء إلى إضافة قدرات أمنية جديدة لحماية ما هو مهم ، كما أن هواتف نوكيا الذكية تجعل تجعل تجربة المستخدم المتطوره حياة العمل أكثر سهولة وأكثر انتاجية وأكثر فعالية.

ومع تقديم مزايا مثل البطارية القابلة للتكيف والسطوع التي تستجيب لاحتياجات المستخدمين، بالإضافة إلى عمر البطارية الذي يدوم حتى يومين من الإستخدام المتواصل، عبر عدّة نقاط سعر، فإنّ مجموعة هواتف نوكيا الذكية تمّ تصميمها بحيث ترضي كل من قسم تقنية المعلومات والمستخدم النهائي. وإلى جانب المميزات التي تركّز على المؤسسات، فإنّ كل جهاز في حافظة نوكيا  يقدم تجارب شخصية للمستخدمين، مما يجعل من الهاتف الذكي جهازاً يحبه المستخدمون.

هواتف نوكيا الذكية الموصى بها من قبل برنامج أنرويد للمؤسسات Android Enterprise Recommended:

الجهاز
نوكيا 3.1 Nokia 3.1 (32GB)
نوكيا 3.1 بلاس Nokia 3.1 Plus
نوكيا 3.2  Nokia 3.2 (32GB)
نوكيا 4.2 Nokia 4.2
نوكيا 5.1 Nokia 5.1
نوكيا 5.1 بلاس Nokia 5.1 Plus
نوكيا 6.1 Nokia 6.1
نوكيا 6.1 بلاس Nokia 6.1 Plus
نوكيا 7 بلاس Nokia 7 Plus
نوكيا 7.1 Nokia 7.1
نوكيا 8  Nokia 8 (ليس جزءً من عائلة آندرويد)
نوكيا 8 سيروكو Nokia 8 Sirocco
نوكيا 8.1 Nokia 8.1
نوكيا 9 بيورفيو Nokia 9 PureView

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top