هواتف

إنفينيكس تطلق هاتف Note 7 عبر الإنترنت.. ونفاد الكمية في دقائق

إنفينيكس أطلقت مند تأسيسها، في عام 2013، أطلقت 5 سلاسل من منتجات الهواتف الذكية

كشفت إنفينيكس Infinix، العلامة التجارية المتميزة للهواتف الذكية المصممة للأجيال الشابة، النقاب عن هاتفها الجديد “إنفينيكس نوت 7” Infinix Note 7، عبر حدث ضخم لإطلاق المنتج عبر الإنترنت في مصر، وهو الأول من نوعه.

وحققت الشركة نجاحا كبيرا عقب نفاد كمية الهواتف التي عرضتها الشركة من خلال منصة البيع الإلكترونية إكسبارك XPARK خلال دقائق من بداية حفل الإطلاق، وهو ما اعتبرته ثقة كبيرة من المستهلك المصري في منتجات الشركة.

وقال بنجامين، مدير عام  إنفينيكس موبايل: “نحن سعداء بإطلاق هاتف نوت7 (Note 7) في مصر، ليكون المستخدم المصري من أوائل المستخدمين حول العالم الذي يجرب هاتفنا الجديد، وكلنا أمل أن يلقى إعجابه، حيث وضعنا فيه أحدث التكنولوجيات المستخدمة في تصنيع الهواتف الذكية حول العالم، والتي لا توجد سوى فى هواتف الفئة العليا لنضعها لأول مرة في فئة الهواتف المتوسطة، وهذا جزء  من رؤيتنا وشعارنا “المستقبل الآن”، حيث نسعى لوضع تكنولوجيا المستقبل في متناول أيدي مستخدمينا في مصر وكافة دول العالم.”

من جانبه، ألقى السيد أندري روان، مدير العلامة التجارية لإنفينيكس في شمال أفريقيا، خلال الحدث الضوء على رحلة إنفينيكس Infinix التجارية في مصر والطفرة التكنولوجية التي أحدثتها في فئة الهواتف المتوسطة وفوق المتوسطة، مؤكداً على سعي إنفينيكس المستمر لوضع المستخدم المصري فى طلعية المستخدمين حول العالم لأحدث التكنولوجيات المستخدمة في مجال صناعة الهواتف الذكية من خلال منتجاتها المتميزة بأسعار مقبولة لتقدم أعلى قيمة مقابل السعر، وهي فلسفة إنفينيكس التي تنتهجها في كافة الاسواق التي تعمل بها وخصوصا السوق المصري.

وأوضح أن إنفينيكس أطلقت مند تأسيسها، في عام 2013، أطلقت 5 سلاسل من منتجات الهواتف الذكية، وهي سلاسل إس S وهوت Hot ونوت Note وزيرو Zero وسمارت Smart، موضحاً أنها حظت بثقة المستخدمين في كافة الدول التي تعمل بها الشركة، حيث أن تلك المنتجات قدمت للمستخدم المعادلة الصعبة التي مثلت الحامض النووي (DNA) لمنتجات INFINIX وهي الأناقة وروعة التصميم والتكنولوجيا الحديثة.

وأشار أندري إلى أن إنفينيكس حالياً تعمل في 8 مناطق تضم حوالي 40 دولة حول العالم منتشرة في كافة القارات، مؤكداً أنها تستهدف القارة الأفريقية بكافة مناطقها ودولها وحققت نجاحات كبيرة بها.

وشرح عمرو السروجي، مدير المنتجات في شركة إنفينيكس مصر، أهم مميزات هاتف “إنفينيكس نوت 7” infinix Note 7 الجديد، موضحاً، أنه يتميز بتصميم أنيق وعصري وبشاشة Infinity-O مع كاميرا رباعية بدقة 48 ميجابكسل.

وتفي إمكانيات التصوير الفوتوغرافي والفيديو بالجهاز بالتوقعات العالية التي يبنيها المظهر المذهل للكاميرات. مع شاشة عرض Infinity-O الكبيرة مقاس 6.95 بوصات، يدعم الجهاز أيضًا تجربة ترفيه سلسة مدعومة بمعالج G70 عالي الأداء.

تتيح هذه الميزات للمستخدمين الاستفادة من الجهاز في كل من الإعدادات العادية والمهنية، دون القلق بشأن نفاد شحن البطارية – بفضل بطارية 5000 مللي أمبير الضخمة والتي يمكن أن تستمر لمدة أربعة أيام في المرة الواحدة.

ويأتي NOTE 7 الجديد في 3 تصميمات لونية ساحرة، هي الأسود الفضائي والأخضر والأزرق، مع أنماط دقيقة في الزجاج العاكس، وكل ذلك بسعر 2999 جنيها، كما تتمتع الشاشة بضمان ‘ضافي لمدة 100 يوم ضد الكسر، حيث يتم تغييرها مجاناً، لثقتنا الكبيرة في منتجاتنا وجودتها.

وتابع: “سيتمكن أولئك الذين يقدرون الجماليات، بالإضافة إلى التطبيق العملي، من استخدام الهاتف بفخر لأنه من المتوقع أن يلبي احتياجات المستخدمين في مجموعة واسعة من السيناريوهات اليومية للاستخدام العادي والمهني.”

وأوضح أن Infinix دخلت في شراكة مع منصة التجارة الإلكترونية الناشئة Xpark، لأول مرة لإطلاق مجموعة محدودة من ترويج 300 هاتف من NOTE 7 (الإصدار 128 جيجابايت ذاكرة داخلية + 6 جيجابايت من الذاكره العشوائية) مع سوار Infinix XB05 الذكي وسماعات البلوتوث كحزمة هدايا. تم عرض المجموعة بسعر2999 جنيها فقط، والذي كان كثيرًا جذب مجموعة واسعة من المستهلكين؛ تم بيع المجموعة كاملة الـ 300 هاتف بالهدايا في غضون دقيقة واحدة فقط بعد وقت نشر العرض الترويجي.

وتهدف Infinix إلى الحفاظ على تقديم تجربة ممتعة ورائعة لعملائها، وبالتالي استخدام حدث إطلاق عبر الإنترنت ومجموعة عروضها الترويجية المذهلة لمحبي الهواتف الذكية. من الواضح أن النوايا الحسنة للعلامة التجارية قد وصلت إلى عملائها، حيث كانت هناك استجابة إيجابية للغاية للعروض الترويجية ذات الصلة بالنوت 7 والتوقعات العالية الإجمالية للمنتج، كما أظهرت حقيقة أن المجموعة الترويجية بيعت في غضون دقيقة واحدة فقط.

ويتميز هاتف نوت 7 بأكبر شاشة Infinity-O على الإطلاق من Infinix، ما يوفر تجربة مشاهدة رائعة، يدعم الجهاز أيضًا تجربة قوية وسلسة مدعومة بأداء وحدة المعالجة المركزية القوي مع قدرات التصوير الفوتوغرافي الاحترافي والفيديو وتشمل: كاميرا رباعية AI بدقه عالية 48 ميجابيكسل، تسمح للمستخدمين بالتصوير في مجموعة متنوعة من الظروف والأوضاع  مثل كاميرا الماكرو وكاميرا مخصصة لقياس العمق لعزل الخلفية الاحترافي (البورتوريه) وكاميرا مخصصة للفيديو الليلي الفائق لالتقاط تفاصيل حية حتى في الظلام بدون فلاش.

وتشمل الميزات الأخرى تقنية الشحن السريع، وطريقة جديدة لفتح الهاتف بسرعة عالية من خلال قارئ البصمة المدمج بالجانب، وتكنولوجيا معالجة الصوت مع مكبرات صوت ستيريو مزدوجة لإنتاج أصوات أكثر وضوحًا ونقاء.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top