هواتف

إمكانيات متميزة لهاتف هواوي Huawei P40 Pro+ تدفع المستخدمين إلى شراءه

يصدر الهاتف وبه المساعد الصوتي الذكي الجديد “سيليا” Celia، الذي تنافس به هواوي عالميا الخدمات المماثلة من أمازون وأبل وجوجل

أعلنت هواوي Huawei، أمس الخميس، عن سلسلة هواتفها الجديدة “هواوي بي40” Huawei P40، في حدث نظمته وتم بثه على الإنترنت، وتضمنت السلسلة 3 هواتف جديدة، هي P40 وP40 Pro وP40 Pro+.

ويعد هاتف هواوي بي40 برو بلس (Huawei P40 Pro Plus) هو الأكثر تميزا والأعلى في المواصفات والمزايا بين الهواتف الثلاثة، كما أنه أيضا الأعلى سعرا.

ويتميز هاتف هواوي بي40 برو بلس (Huawei P40 Pro+) بأنه يقدم المواصفات المتميزة ذاتها التي يقدمها هاتف هواوي بي40 برو (Huawei P40 Pro) مع إضافات أخرى تزيده تميزا، مثل وجود عدسة منظار ثانية مع حساس بدقة 8 ميجابيكسل، ما يجعل عدد الكاميرات الخلفية 4 كاميرات، مضافا إليها مستشعر للتصوير ثلاثي الأبعاد ToF 3D.

وفي هاتف هواوي بي40 برو بلس، فإن البعد البؤري للعدسة الثانية بطول 240 مم، أي ضعف البعد البؤري لعدسة المنظار الوحيدة في هاتف “هواوي بي40 برو”، وهو بذلك الهاتف الأول الذي يقدم عدسات بهذا الطول.

ويحتوي هاتف “هواوي بي40 برو بلس” على كاميرا تليفوتو Telephoto إضافية مع عدسة بقياس 80 مم، وذلك لسد الفجوة بين التقريب الشديد والكاميرا العادية، ما يمنح المستخدمين مرونة أكبر، ويسمح لهم بالتقاط الصور عالية الجودة على مسافات مختلفة.

وهاتف هواوي بي40 برو بلس هو أول هاتف في العالم يدعم تقنية الشحن اللاسلكي السريع بقدرة 40 واط، كما يدعم الشحن العكسي، وهو يصدر بسعة داخلية 512 جيجابايت، مع منفذ إضافي لتركيب كروت الذاكرة من نوع microSD.

وجسم هاتف “هواوي بي40 برو بلس” مصنوع من السيراميك، ويصدر مدمجا به خدمات هواوي المحمولة HMS، البديلة لخدمات جوجل التي يحظر على هواوي استخدامها حتى الآن، مع المساعد الصوتي الذكي الجديد “سيليا” Celia، الذي تنافس به هواوي عالميا الخدمات المماثلة من أمازون وأبل وجوجل.

وستطرح هواوي هاتفها الذكي الجديد “هواوي بي40 برو بلس” في الأسواق بدءا من شهر يونيو القادم، وحددت سعرا له 1,399 يورو (حوالي 24,300 جنيها مصريا).

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top