أخبار

“أورنچ مصر” الأسرع في تحميل بيانات الإنترنت في أحدث تقرير للجهاز القومي للاتصالات

هيمنت “أورنچ مصر” بشكل دائم على الصدارة في سرعة نقل البيانات والإنترنت على مدار الأشهر الستة التي صدر فيها التقرير

تصدرت “أورنچ مصر” Orange، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، قائمة جميع منافسيها في مصر، كأفضل الشركات من حيث سرعة تحميل البيانات على الإنترنت، وفقا لأحدث التقارير الصادرة عن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لشهر ديسمبر.

ومنذ بداية إصدار الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات للتقرير الشهري عن جودة خدمات شبكات الاتصالات في مصر، هيمنت “أورنچ مصر” بشكل دائم على الصدارة في سرعة نقل البيانات والإنترنت على مدار الأشهر الستة التي صدر فيها التقرير.

ويعتمد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على مركز مراقبة جودة الخدمات التابع له من أجل إعداد تقرير شهري عن جودة خدمات شركات الاتصالات، وبدأ المركز إصدار أول تقاريره منذ عدة أشهر.

ووفقا للتقرير، تفوقت “أورنچ مصر” Orange على جميع شبكات المحمول الأخرى في سرعة تحميل البيانات بجميع مناطق القاهرة الكبرى، والتي تشمل محافظات القاهرة والجيزة، وكذلك ما تتضمنه من التجمعات العمرانية الجديدة بمنطقة شرق القاهرة، التي تضم القاهرة الجديدة والرحاب والعبور والشروق.

وواصلت “أورنچ مصر” أدائها المتميز للغاية في عموم الجمهورية، وفقا لتقرير الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، حيث كانت شبكة المحمول الأفضل في أغلب محافظات الدلتا والصعيد ومناطق الأسكندرية، من حيث خدمات الإنترنت وما يتضمنه من سرعة تحميل البيانات، كما كانت أورنچ هي الشركة الوحيدة التي التزمت بكافه معايير جودة خدمات نقل البيانات ولم تسجل أي مخالفة.

ولم تكتف أورنچ بتفوقها في خدمات الإنترنت، بل امتد إلى بعض الخدمات الصوتية، وخاصة فيما يتعلق باستمرار المكالمات وعدم انقطاعها، حيث كانت أورنچ هي الأفضل في أغلب مناطق القاهره الكبري ومحافظات الدلتا والصعيد من حيث نسبةالاستمرار.

وتثبت التقارير المتوالية من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات التفوق الملحوظ لأورنچ مصر على منافسيها من حيث جودة الخدمات المقدمة للعملاء، حيث تستثمر الشركة بشكل دائم من أجل تطوير وتحديث شبكاتها وبينتها التحتية.

ويعد تقرير الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، أهم التقارير الصادرة عن جودة خدمة شبكات المحمول التي تصدر من الجهات المصرية، حيث يعتمد على آلاف الاختبارات التي يجريها مركز مراقبة جودة الخدمات التابع له، والذي تم تأسيسه للتخصص في رصد جودة خدمات شركات المحمول.

وتمتلك أورنچ سنوات خبرة طويلة في السوق المصرية عالية التنافسية، مدعومة بخبرات عالمية من خلال عملها في عدة أسواق حول العالم، وقد استفادت من هذه الخبرات لتعزيز خدمات اتصالات الموبايل وخدمات إنترنت المحمول.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top