أجهزة ذكية

شاومي تطلق تلفازها الذكي Mi TV Master.. تلفاز فاخر بمواصفات فائقة

زودت شاومي تلفاز “مي تي في ماستر” Mi TV Master بنظام صوتي مميز

أطلقت شركة شاومي الصينية Xiaomi التلفاز الذكي الجديد “مي تي في ماستر” Mi TV Master، الذي ينتمي إلى فئة أجهزة التلفزيون الفاخرة فائقة المواصفات.

ويصدر تلفزيون شاومي الذكي “مي تي في ماستر” Mi TV Master بشاشة من نوع أوليد OLED بقياس 65 بوصة، ودقة 4K، ودعم لعرض المحتوى بتردد 120 هرتز، كما يدعم الجهاز “وضع التأخير المنخفض التلقائي” Automatic Low Latency Mode، الذي يقلل زمن التأخير إلى 1 مللي ثانية تقريبا، كما يغطي التلفاز 98,5% من نظام الألوان DCI-P3، مع مستوع سطوع عالي 1000 شمعة، وزاوية رؤية عريضة 178 درجة، ودعم تقنية الصورة “دولبي فيجن” Dolby Vision.

وزودت شاومي تلفاز “مي تي في ماستر” Mi TV Master بنظام صوتي مميز، يتكون من مكبري صوت بقدرة 12,5 وات على الجانبين، ومكبرات صوت محيطية بقدرة 10 واط، ومضخم صوت بتردد منخفض للغاية لا يزيد عن 50 هرتز بقدرة 20 واط، مع دعم لتقنيتي الصوت “دولبي أوديو” Dolby Audio و”دي تي إس أوديو” DTS Audio، و4 ميكروفونات لمساعد شاومي الرقمي الذكي “شاو إيه آي” Xiao AI.

وحرصت شاومي على تقديم تصميم مميز لتلفازها الذكي “مي تي في ماستر” Mi TV Master، فعرض الحواف من جميع الجوانب لا يزيد عن 4,6 ملليمتر، حيث تحتل الشاشة نسبة 98,8% من واجهة الجهاز، كما زودته بوضع مخصص للألعاب، وتقنية تعويض الحركة MEMC، بالإضافة إلى تقنية الشبكة العصبية APU لتعديل جودة الصورة الديناميكية على مستوى البيكسل.

والمعالج في تلفاز شاومي مي تي في ماستر Mi TV Master من نوع ميدياتك MediaTek MT9650 رباعي النوى، مع معالج رسوميات من نوع مالي Mali-G52 MC1، مع ذاكرة عشوائية (رام) بحجم 3 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 32 جيجابايت، و3 منافذ HDMI، ومنفذين USB، ومنفذ S/PDIF، ومنفذ شبكات LAN، كما يدعم التلفاز الاتصال بشبكات الواي فاي Wi-Fi، والبلوتوث 5.

وتلفاز شاومي مي تي في ماستر الذكي Mi TV Master متاح حاليا للطلب، ويمكن شراؤه من موقع شاومي في الصين بسعر 1,840 دولارا (30 ألف جنيه مصري تقريبا)، وسيبدأ طرحه للبيع بدءا من 8 يوليو الجاري.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top