هواتف

الفيديو الأول لهاتف سامسونج Galaxy Note 20 Ultra قبل الإعلان عنه رسميا

نشر الفيديو بعد ساعات قليلة من إعلان سامسونج رسميا موعد حدثها القادم للإعلان عن هواتفها الذكية الجديدة

بعد تسريبه للصور الحية الأولى لهاتف سامسونج المنتظر “جالاكسي نوت 20 ألترا” Galaxy Note 20 Ultra، نشرت قناة “اليوتيوبر” الشهير Jimmy is Promo أول فيديو لمعاينة الهاتف الجديد من سامسونج، والذي لم يعلن عنه رسميا بعد.

ونشر الفيديو بعد ساعات قليلة من إعلان سامسونج رسميا موعد حدثها القادم للإعلان عن هواتفها الذكية الجديدة، والذي سيبث عبر الإنترنت تحت عنوان Galaxy Unpacked في 5 أغسطس المقبل.

وفي الفيديو القصير، ظهر هاتف سامسونج جالاكسي نوت 20 ألترا في استعراض سريع، مع مقارنته بهاتف جالاكسي نوت 10 (Galaxy Note 10) الذي صدر العام الماضي، واستعرض الفيديو سريعا هاتف “جالاكسي نوت 20 ألترا”، والقلم الإلكتروني الملحق به، ومكبر الصوت ومنفذ USB-C، وكذلك واجهة المستخدم القائمة على أندرويد 10.

وأكد الفيديو على أن القلم الإلكتروني الملحق بهاتف “جالاكسي نوت 20 ألترا” هو نفسه قلم هاتف “جالاكسي نوت 10″، كما يؤكد الفيديو صحة التسريبات السابقة بصدور هاتف “جالاكسي نوت 20 ألترا” بشاشة منحنية من الجانبين، مع حواف ضيقة للغاية، وكاميرا أمامية في منتصف أعلى الشاشة، مع كاميرا خلفية بعدسات مقربة، ومستشعر للتصوير ثلاثي الأبعاد 3D ToF أو لدعم تقنية التركيز التلقائي الليزري.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top