هواتف

موتورولا تعلن عن هاتفها الذكي One Fusion.. مواصفات جيدة بسعر مناسب

يقدم هاتف موتورولا ون فيوجن One Fusion معالجا من نوع كوالكوم سنابدراجون 710

فيما يبدو أنه نسخة مخففة (لايت) بسعر اقتصادي من هاتفها الذكي “موتورولا ون فيوجن بلس” Motorola One Fusion+، الذي كشفت عنه الشهر الماضي، أعلنت موتورولا Motorola عن هاتفها الذكي “موتورولا ون فيوجن” Motorola One Fusion، والذي حددت سعره بـ250 دولارا (4 آلاف جنيها مصريا تقريبا).

ويصدر هاتف “ون فيوجن” One Fusion بإطار وظهر مصنوعين من البلاستيك، وشاشة من نوع IPS LCD بقياس 6,5 بوصة، بدقة 720×1600 بيكسل، ونسبة أبعاد 20:9، مع ذاكرة عشوائية (رام) بحجم 4 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت، قابلة للتوسعة باستخدام كروت الذاكرة الخارجية.

ويقدم هاتف موتورولا ون فيوجن One Fusion معالجا من نوع كوالكوم سنابدراجون 710، بتردد 2,2 جيجاهرتز، ومعالج رسوميات من نوع أدرينو Adreno 616، مع مستشعر بصمة في ظهر الهاتف، وبطارية بسعة 5,000 مللي أمبير ساعة، تدعم الشحن عبر منفذ USB-C.

وعلى عكس هاتفها “ون فيوجن بلس” One Fusion+، الذي صدر بكاميرا أمامية منبثقة، فإن الكاميرا الأمامية في هاتف “ون فيوجن” توجد ضمن قطع في الشاشة، وهي بدقة 8 ميجابيكسل، وفتحة عدسة f/2.0.

والكاميرا الخلفية في هاتف “ون فيوجن” رباعية العدسات، بدقة عدسة رئيسية 48 ميجابيكسل، بفتحة عدسة f/1.7، مع عدسة ثانية للتصوير الفائق العرض بدقة 8 ميجابيكسل، بفتحة عدسة f/2.2، وثالثة للتصوير القريب بدقة 5 ميجابيكسل، بفتحة عدسة f/2.2، ورابعة لتصوير العمق بدقة 2 ميجابيكسل، وفتحة عدسة f/2.2.

ويعمل هاتف موتورولا ون فيوجن بنظام تشغيل أندرويد 10، وسوف يصدر باللونين الأزرق والأخضر، وسوف يبدأ طرحه في السعودية والإمارات بحلول الشهرالمقبل.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top