shopping now
هواتف

“Wiko” الفرنسية تدخل مصر بـ7 هواتف ذكية.. تعرف على أسعارها

ويكو تعمل في ٣٠ دولة ومصر واليابان أحدث أسواقها

أعلن زياد ميرتشكو، المدير الإقليمي لشركة Wiko الفرنسيةللهواتف الذكية، اعتزام الشركة دخول السوق المصري أبريل القادم، موضحًا أن الشركة تخطط لطرح 7 هواتف ذكية بعد دخولها للسوق تبدأ من 1000 جنيه وتصل إلى 35000 جنيه.

وقال زياد، في تصريحات صحفية بجناح الشركة داخل معرض الهواتف المحمولة MWC بمدينة برشلونة، إن السوق المصري كبيرا جداً، ومازال به فرصة نمو لكافة المصنعين ومقدمي خدمات الاتصالات، لافتًا إلى أن “ويكو” سوف تنافس بتصميمات قوية وسعر مناسب للمستهلك المصري، فضلاً عن أن الهواتف معتمدة في السوق الأوروبي وهو ما ينقص كثير من الماركات الموجودة في السوق المصري. على حد قوله.

image3

وأوضح أن الشركة الفرنسية الأصل تعمل في ٣٠ دولة، وتعد مصر واليابان أحدث أسواقها، وكانت الشركة بدأت أعمالها في 2013، وهي مملوكة بنسبة 50% لويكو الفرنسية، والنصف الأخر شركة تينو الصينية، وعملية التصميم تتم في فرنسا، والتصنيع في الصين.

وأكد ثقته في تحقيق مكانة جيدة في السوق المصري، خاصة وأن الوكيل جوفي ترونيكس يتمتع بثقة جيدة لدى المستهلك المصري، مشيرًا إلى أنهم درسوا السوق لفترة تجاوزت ٤ شهور، وأن أفرع شركة جوفي ترونيكس المنتشرة في مصر ستحقق القيمة المضافة التي ينتظرها المستهلك المصري.

image2

وطرحت ويكو، خلال المعرض، هاتفها الجديد Wiko WIM الذي يحمل مُواصفات تقنية مُتوسطة، ويأتي هاتف Wiko WIM Lite بشاشة مقاسها 5 إنش بدقة 1080 بيكسل بدقة (FullHD) من نوع IPS LCD، مدعما بمعالج من شركة كوالكوم الأمريكية Snapdragon 435، مع 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و16 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.

وتم تزويد الهاتف Wim بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل، وأمامية بدقة 16 ميجابيكسل، مع اعتماد بطارية بسعة 3,000 ميلي أمبير ونُسخة أندرويد نوجا 7.0 بالإضافة إلى قارئ للبصمة، وسيبلغ سعره قرابة 250 يورو بما يعادل ٤١٠٠ جنيه مصري بسعر الصرف الحالي.

image1

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top