أخبار

هواوي تعلن عن بطاقتها الائتمانية “هواوي كارد” للتصدي لهيمنة أبل على السوق الصيني

جاء الإعلان عن بطاقة هواوي الائتمانية خلال حدث محلي عقد في الصين لإطلاق سلسلة هواتف “هواوي بي40”

كشفت شركة هواوي Huawei عن بطاقتها الائتمانية “هواوي كارد” Huawei Card، والتي تشبه إلى حد كبير بطاقة أبل الائتمانية “أبل كارد” Apple Card، والتي كشفت عنها في نهاية الشهر الماضي.

ويأتي إعلان هواوي عن بطاقتها الائتمانية قبل هيمنة بطاقة أبل على السوق الصيني، خاصة بعد أن حصلت أبل Apple على موافقة مبدئية من بنك الشعب الصيني لتشغيل بطاقتها داخل الصين.

وجاء الإعلان عن بطاقة هواوي الائتمانية Huawei Card خلال حدث محلي عقد في الصين لإطلاق سلسلة هواتف “هواوي بي40” Huawei P40، وقد أعلن الرئيس التنفيذي لهواوي “ريتشارد يو” عن البطاقة وبعض تفاصيلها، إلى أن يحين الإعلان عن التفاصيل الكاملة لها فيما بعد.

وبحسب ما كشفته هواوي، فإن بطاقتها الائتمانية “هواوي كارد” ستكون مدعومة رقميا بدرجة كبيرة، ومرتبطة بخدمة الدفع الإلكتروني “هواوي باي” Huawei Pay، كما ستدعم تقنية الاتصال قريب المدى NFC للمدفوعات اللاتلامسية.

وكما بطاقات الائتمان المعتادة، سيمكن لبطاقة هواوي الائتمانية إنجاز المدفوعات بكامل أنواعها، حيث ستعمل عبر شركة الخدمات المالية الصينية “يونيون باي” UnionPay، كما سيكون استخدام البطاقة نظير رسوم سنوية، غير أن هواوي أعلنت عن تنازلها عن الرسوم السنوية للسنة الأولى من استخدام البطاقة لجميع المستخدمين، كما سيتم منح المستخدمين سنة أخرى مجانا إذا وصلت تعاملاتهم المالية عبر البطاقة إلى حد معين.

ووعدت هواوي أن تقدم برنامجا مميزا للمكافآت لمستخدمي بطاقتها “هواوي كارد”، مثل عروض استرداد النقود ومكافآت السفر وغيرها، كما أكدت هواوي تأمينها الكامل للبيانات المخزنة داخل البطاقة.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top