أجهزة ذكية

هواوي تعلن عن التلفزيون الذكي Vision X65.. يعمل بنظام تشغيلها “هارموني أو إس”

زودت هواوي تلفازها الذكي الجديد “فيجن إكس65” بكاميرا منبثقة في الجزء العلوي

أعلنت شركة هواوي Huawei عن التلفاز الذكي “فيجن إكس65” Vision X65، وهو أول تلفاز من هواوي يعمل بشاشة من نوع أوليد OLED بقياس 65 بوصة، وبمعدل تحديث 120 هرتز، كما يدعم ميزة HDR10، كما يصل سطوع شاشته إلى 1,000 شمعة في المتر المربع.

ويعمل تلفزيون هواوي الذكي الجديد “هواوي أوليد تي في فيجن إكس65” Huawei OLED TV Vision X65 بنظام تشغيلها “هارموني أو إس” Harmony OS، ومزود بأ14 مكبرا للصوت بقدرة إجمالية 75 واط، كما أنه معتمد من (TUV Rheinland) لتحقيقه معايير السلامة والحفاظ على صحة العينين أثناء المشاهدة.

وزودت هواوي تلفازها الذكي الجديد “فيجن إكس65” بكاميرا منبثقة في الجزء العلوي، تحتوي على عدسة بزاوية فائقة الاتساع بدقة 24 ميجابيكسل، لاستخدامها في مكالمات الفيديو، وكذلك لالتقاط الإيماءات للتحكم في الصوت والفيديو عبر تتبع حركة الجسم وإشاراته، بفضل رقاقة “هاي سيليكون” HiSilicon Hi3559C ووحدة المعالجة العصبية بالتلفاز.

ودمجت هواوي في تلفازها الذكي الجديد رقاقة Honghu 898، والتي تحسن من أداء شاشات أوليد OLED، وتحسين جودة الصورة باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي، إلى جانب ذاكرة عشوائية (رام) بحجم 6 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت.

وحددت هواوي سعر التلفزيون الذكي الجديد “فيجن إكس65” Vision X65 بما يعادل 3,500 دولار أمريكي (حوالي 55 ألف جنيه مصري)، وبدأ فتح باب الطلب عليه في الصين بدءا من الإعلان عنه، على أن يصل إلى المستخدمين في 26 أبريل الجاري.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top