تقنيات

هل تعمل شاومي على هاتف ذكي بكاميرا 144 ميجابيكسل؟!

يعتقد أن هاتف شاومي الذي سيصدر بكاميرا 144 ميجابيكسل سيحمل اسم “مي 10إس برو” Mi 10S Pro أو “مي سي سي10 برو”

قال أحد الحسابات المتخصصة في التسريبات التقنية، على موقع تويتر، أن شركة شاومي الصينية Xiaomi تعمل على هاتف ذكي مزود بكاميرا عالية الدقة للغاية، بدقة 144 ميجابيكسل.

ويعتقد حساب Sudhanshu على تويتر أن هاتف شاومي الذي سيصدر بكاميرا 144 ميجابيكسل سيحمل اسم “مي 10إس برو” Mi 10S Pro أو “مي سي سي10 برو” Mi CC10 Pro.

وإذا صحت التسريبات، فربما تسابق شاومي الزمن للانتهاء من الهاتف والحفاظ على سبقها المعتاد في مجال تطوير كاميرات الهواتف الذكية عالية الدقة، خاصة أن سامسونج Samsung قد أعلنت قبل أسبوعين عن قرب إطلاقها لمستشعر تصوير جديد بدقة 150 ميجابيكسل.

ويتوقع أن تصبح شاومي، والتي تعاونت من قبل مع سامسونج على تطوير حساس 108 ميجابيكسل، أول شركات الهواتف التي تصدر هاتفا بدقة كاميرا 150 ميجابيكسل، والذي ربما يصل إلى الأسواق خلال الربع الأخير من العام الجاري.

يذكر أن شاومي هي أولى شركات الهواتف التي أطلقت هاتفا ذكيا مزود بكاميرا 48 ميجابيكسل مطلع العام الماضي، وهو هاتف “ريدمي نوت 7” Redmi Note 7، كما أطلقت هاتف “ريدمي نوت 8 برو” Redmi Note 8 Pro المزود بكاميرا 64 ميجابيكسل، كما كانت أول من أطلق كاميرا بدقة 108 ميجابيكسل، في هاتف “مي نوت 10” Mi Note 10.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top