هواتف

موتورولا تعلن عن هاتفين جديدين من الفئة منخفضة السعر.. تعرف عليهما

لهاتف “موتو جي فاست” كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، وكاميرا خلفية ثلاثية، بدقة عدسة رئيسية 16 ميجابيكسل

أعلنت موتورولا Motorola عن الهاتفين الذكيين الجديدين، موتو جي فاست Moto G Fast وموتو إي Moto E، اللذين ينتميان إلى فئة الهواتف الذكية منخفصة السعر، في خطوة تكشف حرص موتورولا على تثبيت أقدامها في سوق هذه الفئة السعرية من الهواتف.

مواصفات وسعر هاتف موتورولا Moto G Fast

يعمل هاتف “موتور جي فاست” Moto G Fast بمعالج كوالكوم سنابدراجون 665، وذاكرة عشوائية (رام) بحجم 3 جيجابايت، وذاكرة داخلية بسعة 32 جيجابايت، مع بطارية بسعة 4,000 مللي أمبير ساعة، تدعم الشحن بقدرة 10 واط عبر منفذ USB-C.

ويصدر هاتف “موتو جي فاست” Moto G Fast بشاشة من نوع IPS، بقياس 6,4 بوصة، ودقة 720×1560 بيكسل، ونسبة أبعاد 19:9، مع مستشعر بصمة في ظهر الهاتف، ومنفذ لسماعات الأذن، كما أن الهاتف مقاوم للماء والغبار بمعيار عزل IP52.

ولهاتف “موتو جي فاست” كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، وكاميرا خلفية ثلاثية، بدقة عدسة رئيسية 16 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/1.7، وعدسة ثانية بدقة 8 ميجابيكسل للتصوير الفائق العرض، وعدسة ثالثة بدقة 2 ميجابيكسل لتصوير الأجسام القريبة.

ويعمل هاتف موتورولا، موتو جي فاست Moto G Fast، بنسخة شبه خام من نظام أندرويد 10، مع وعد من موتورولا بحصول الهاتف على تحديث رئيسي واحد من نظام أندرويد، وسوف يطرح الهاتف في الولايات المتحدة الأمريكية بدءا من 12 يونيو الجاري، بسعر 200 دولارا (3,300 جنيها مصريا تقريبا).

مواصفات وسعر هاتف موتورولا Moto E

ويعمل هاتف موتو إي Moto E بشاشة من نوع إل سي دي LCD بقياس 6,2 بوصة، بدقة 720×1520 بيكسل، ومعالج من نوع كوالكوم سنابدراجون 632، وذاكرة عشوائية (رام) بحجم 2 جيجابايت، وذاكرة 32 جيجابايت قابلة للتوسعة عبر كروت الذاكرة من نوع microSD، مع مستشعر للبصمة في ظهر الهاتف.

ويقدم هاتف موتو إي Moto E بطارية بسعة 3,550 مللي أمبير ساعة، مع منفذ للشحن من نوع microUSB، مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل للرئيسية، وعدسة بدقة 2 ميجابيكسل لتصوير العمق.

وكما في هاتف موتو جي فاست، يعمل هاتف موتو إي Moto E بنسخة شبه خام من نظام تشغيل أندرويد 10، مع وعد من موتورولا بحصوله على تحديث رئيسي واحد من نظام أندرويد، وسوف يطرح الهاتف في الولايات المتحدة الأمريكية بدءا من 12 يونيو الجاري، بسعر 150 دولارا (2,450 جنيها مصريا تقريبا).

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top