هواتف

موتورولا تطلق هاتفها One Vision Plus في المنطقة العربية عبر أمازون الإمارات

هاتف “موتورولا ون فيجين بلس” متاح الآن عبر متجر التسوق الإلكتروني “أمازون الإمارات”

أطلقت شركة موتورولا الأمريكية Motorola، والمملوكة لشركة لينوفو الصينية Lenovo، هاتفها الذكي “موتو جي8 بلس” Moto G8 Plus في المنطقة العربية، والذي كشفت عنه في شهر أكتوبر من العام الماضي.

وستطلق موتورولا الهاتف في الشرق الأوسط والمنطقة العربية تحت اسم “موتورولا ون فيجين بلس” Motorola One Vision Plus، وهو ينتمي إلى فئة الهواتف الذكية المتوسطة السعر والمواصفات.

وهاتف “موتورولا ون فيجين بلس” متاح الآن عبر متجر التسوق الإلكتروني “أمازون الإمارات” بسعر 699 درهما إماراتيا (3,050 جنيها مصريا تقريبا).

ويصدر هاتف “موتورولا ون فيجين بلس” Motorola One Vision Plus بشاشة من نوع IPS LCD بقياس 6,3 بوصة، ودقة 1080×2280 بيكسل، ونسبة أبعاد 19:9، مع مستشعر للبصمة في ظهر الهاتف.

ويعمل هاتف “موتورولا ون فيجين بلس” بذاكرة عشوائية (رام) بحجم 4 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت، والقابلة للتوسعة حتى 512 جيجابايت عبر بطاقات الذاكرة الخارجية من نوع microSD.

والمعالج في الهاتف من نوع كوالكوم سنابدراجون 665 ثماني النوى، بتردد 2.0 جيجاهرتز، مع بطارية بسعة 4,000 مللي أمبير ساعة تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 15 واط، وهو يعمل بنظام تشغيل أندرويد 9 باي، ومتوفر باللونين الأزرق والوردي.

والكاميرا الأمامية في هاتف “موتورولا ون فيجين بلس” بدقة 25 ميجابيكسل، وتقع في نتوء بالشاشة، والكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات، بدقة عدسة رئيسية 48 ميجابيكسل، مع دعم لتقنية التركيز التلقائي بالليزر Laser AF، مع عدسة للتصوير العريض بدقة 16 ميجابيكسل، وعدسة لتصوير العمق بدقة 5 ميجابيكسل.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top