أخبار

ماذا قالت فودافون العالمية بشأن فشل صفقة استحواذ الاتصالات السعودية على حصتها في مصر؟

تتطلع فودافون العالمية الآن إلى شركة الاتصالات السعودية STC والشركة المصرية للاتصالات لإيجاد اتفاق مناسب لإتمام الصفقة

نفت شركة فودافون العالمية Vodafone، بشكل غير مباشر، أن تكون طرفا في فشل المفاوضات حول صفقة بيع حصتها في فودافون مصر إلى شركة الاتصالات السعودية STC.

وقالت شركة فودافون العالمية أنه تم الانتهاء من كافة اجراءات وخطوات الفحص النافي للجهالة فيما يتعلق بالبيع المحتمل لحصتها البالغة 55٪ في فودافون مصر إلى شركة الإتصالات السعودية STC، وبرغم انتهاء صلاحية مذكرة التفاهم التي سبق توقيعها بين الطرفين، لا تزال فودافون العالمية في مرحلة تفاوض ومباحثات مع STC لإتمام الصفقة في المستقبل القريب.

وذكرت فودافون العالمية في بيان رسمي أنها تتطلع الآن إلى شركة الاتصالات السعودية STC والشركة المصرية للاتصالات لإيجاد اتفاق مناسب لإتمام الصفقة.

ومنذ قليل، أعلنت شركة الاتصالات السعودية STC بخصوص صفقة بيع فودافون مصر، إنه بالإشارة إلى إعلان شركة الاتصالات السعودية STC في 12 يوليو 2020، بشأن تمديد مذكرة التفاهم غير الملزمة مع مجموعة فودافون (فودافون) وذلك للاستحواذ المحتمل على حصة مجموعة فودافون في شركة فودافون مصر والبالغة 55%، تعلن شركة الاتصالات السعودية عن انتهاء مدة مذكرة التفاهم دون التوصل لاتفاق لإنجاز الصفقة وذلك لعدم التوافق مع الاطراف المعنية.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top