تطبيقات

لست البيت.. أفضل تطبيقات الطبخ

كوني محترفة مطبخ بهذه التطبيقات

ربما يرغب زوجك في تذوق أكلة لم تعديها من قبل، أو تريدين إعداد مأكولات لا تتذكري وصفتها، والحل في أفضل تطبيقات الطبخ التي يقدمها لكِ “مشبك”.

1- أطباقي

دليلكِ الشامل للوصفات السهلة، فالتطبيق يقدم آلاف الوصفات اللذيذة من حول العالم، والمُجربة من قبل أشهر الطباخين العرب، مثل منال العالم ووديما حجاوي وغيرهما. التطبيق يستعرض باللغة العربية وصفات الطعام المختلفة والوصفات الصحية، وكذلك نصائح للمطبخ.

التطبيق يحتوي على بيئة تفاعلية تسمح بمشاركة وصفاتك الخاصة، وتتبع وصفات الآخرين.

متاح مجانًا لنظامي أندرويد وiOS

%d8%a3%d8%b7%d8%a8%d8%a7%d9%82%d9%8a

2- فتكات

يقدم آلاف الطبخات بالصور، ومتصل بمواضيع مناقشة الأكلات داخل منتدى فتكات الشهير. إذ يمكنكِ مشاهدة وطباعة ونشر وصفات الطعام، أو مشاركتها مع صديقة. كما يُمكنكِ التطبيق من البحث عن الوصفات بسهولة بكلمات البحث.

متاح مجانًا لنظامي أندرويد وiOS

%d8%b7%d8%a8%d8%ae-%d9%81%d8%aa%d9%83%d8%a7%d8%aa

اقرأ أيضًا:
للأمهات.. 6 تطبيقات تساعد في تنظيم حياتكن

3- Cookpad

أفضل مكان تجدين فيه وصفات الطعام المنزلي، فهو عبارة عن مشاركات محبي إعداد الطعام في المنزل وبالصور. كما يمكنكِ مشاركة الوصفات بشكل خاص مع عائلتكِ وأصدقائكِ.

يمكنكِ البحث عبر التطبيق بواسطة المكونات أو اسم الطبق الذي تريدين طبخه.

متاح مجانًا لنظامي أندرويد وiOS وعبر الويب

cookpad

4-Yummly Recipes

مليون وصفة للطبخ تتنوع بين جميع الأذواق، مع “Yummly Recipes” ستجدين كل ما ترغبين في طبخه مهما كان نظامكِ الغذائي. كما أن التطبيق به قسم خاص لأنظمة الغذاء لمرضى حساسية الطعام المتنوعة.

يمكنكِ كذلك إضافة الوصفة إلى قائمة تسوقكِ وسيقوم التطبيق بتصنيف المكونات تلقائيًا، كما يقوم بالمزامنة بين الأجهزة المختلفة التي تستخدمينها.

متاح مجانـًا لنظامي أندرويد وiOS وعلى الويب

yummly-recipes

5- موسوعة الطبخ

موسوعة للمطبخ العربي تحتوي على العديد من الوصفات العربية الشهية والمتنوعة، اللحوم بأنواعها، المأكولات البحرية، المُقبلات، المعجنات، الشوربة، المخللات، العصائر، السلطات، الشوربة، المربى والحلويات.

متاح مجانـًا لنظام أندرويد

ويمكن تحميل هذا التطبيق بدلاً عنه لمستخدمي iOS

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top