أخبار

لأول مرة منذ تأسيسها.. هواوي ضمن قائمة أعلى 10 علامات تجارية قيمة في العالم

تصدر شركة “براند فاينانس” (Brand Finance) تقريرها لأفضل 500 علامة تجارية بالعالم من حيث الأداء والقيمة السوقية في عام 2020

أعلنت هواوي Huawei عن اختيار علامتها التجارية لأول مرة منذ تأسيسها ضمن الـ10 علامات التجارية الأعلى قيمة في العالم، وذلك في التقرير الذي أصدرته شركة “براند فاينانس” (Brand Finance)، البريطانية المتخصصة في استشارات قيمة العلامات التجارية.

وتصدر شركة “براند فاينانس” (Brand Finance) تقريرها لأفضل 500 علامة تجارية بالعالم من حيث الأداء والقيمة السوقية في عام 2020. وجاءت هواوي الصينية الثالثة في قائمة الشركات الأعلى نموا، حيث حققت معدل نمو لعلامتها التجارية بلغ نسبة 4,5% على أساس سنوي، حيث تعدت قيمة علامتها التجارية 65 مليار دولار أمريكي.

وقالت “براند فاينانس” في تقريرها: “تعد تكنولوجيا اتصالات الجيل الخامس 5G الفرصة الكبيرة القادمة لقطاع الاتصالات، والتي ستشعل المنافسة بين الشركات. فبالرغم من التحديات التي تواجهها، إلا أن هواوي تتقدم بخطوات ثابتة وسباقة وتتوسع بالأسواق الغربية. فإنها الآن ضمن أفضل 10 علامات تجارية حول العالم من حيث القيمة لأول مرة، وذلك بتحقيق 65,1 مليار دولار أمريكي لقيمة علامتها التجارية.”

وينبع ارتفاع نمو قيمة علامة هواوي التجارية من التزامها بتزويد منتجاتها بالمزايا المبتكرة التي تعمل على تحسينها وتقديم تجربة مستخدم جديدة من نوعها.

وتوقعت هواوى، خلال عام 2019، أنها ستحافظ على مكانتها كثاني أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم، كما قامت بالتوقع عن قيامها بشحن ما يقرب من 240 مليون هاتف ذكي، حيث قامت الشركة بشحن أكثر من 44 مليون هاتف من سلسة هواتفها الرائدة من سلسلة “هواوي بي” Huawei P وسلسلة “هواوي ميت” Huawei Mate، ما يعكس زيادة قدرها 50% على أساس سنوي. كما حازت هواتف هواوى والتي تدعم تكنولوجيا الجيل الخامس 5G، التي حازت على إشادة عملاء الشركة من مختلف دول العالم وحققت شعبية كبيرة مما أدى الى نجاح الشركة في شحن 6,9 مليون هاتف اعتبارًا من ديسمبر 2019.

كما قامت هواوى أيضًا، خلال العام الماضي، بتقديم مجموعة من المنتجات الجديدة التي تقدم كافة سيناريوهات الاستخدام التي تشمل فئات متعددة ومدعمة بأحدث التقنيات، بما في ذلك الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة القابلة للارتداء وأجهزة إنترنت الأشياء IoT، التي يتم ربطها بتكنولوجيا HiLink بنظام ecosystem، والتي جاءت جميعها بأعلى مواصفات وافضل تكنولوجيا.

وتظل شركة هواوى ملتزمة بتقديم كافة الحلول وسيناريوهات الاستخدام المختلفة لعملائها حول العالم، وفي هذا الإطار صرح ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلك العالمية: “تستمر هواوى في التزامها نحو تقديم كافة الحلول وسيناريوهات الاستخدام، والتي تعد ركيزة رئيسية في استراتيجية الشركة في العشرة سنوات قادمة. نحن نتقدم بشكل سريع من خلال التزامنا بابتكار نظام Ecosystem متكامل، حيث يتم ربط كافة الأجهزة اللوحية، وأجهزة الكمبيوتر، وأجهزة الواقع الافتراضي، والأجهزة القابلة للارتداء، والشاشات، والسماعات الذكية، والسيارات، وأجهزة إنترنت الأشياء بالهواتف الذكية لتقديم تجربة مستخدم فريدة من نوعها.”

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top