أخبار

لأول مرة في مصر.. اتصالات مصر ترعى عروض “سيرك دو سوليه” العالمية

“اتصالات مصر” تقدم، من خلال اتصالات اميرالد، العديد من الخدمات الفريدة والمميزة لعملائها

تقدم شركة “اتصالات مصر” (Etisalat) عروض “سيرك دو سوليه” العالمية لأول مرة في مصر، والذي تقرر عقدها في القبة الكبيرة بـ”هايد بارك” بالتجمع الخامس، في الفترة من 19 سبتمبر إلى 6 أكتوبر القادم، وسوف تنظم المشهد شركة ألكيمي بروجكت إنترتينمينت، الشركة الرائدة في مجال الترفيه وإدارة الأحداث في المنطقة.

جاءت هذه الرعاية في إطار استراتيجية شركة “اتصالات مصر”، كونها أقوي شبكة في مصر ومشغل متكامل في السوق المصرية، والتي تضع عملائها على رأس أولوياتها. كما تأتي انطلاقاً من حرصها على تقديم تجارب فريدة لعملائها المميزين، والتي تسعى لمنحهم كل ما هو شيق ومتنوع في مجال الترفيه الهادف. كما توفر شركة “اتصالات مصر” خصم خاص لعملاء اتصالات اميرالد يصل إلى 40% على جميع فئات التذاكر.

سيقدم “سيرك دو سوليه” لجمهور القاهرة عرضا لا مثيل له، والذي يعرف باسم “بازار”، أحد أحدث وأروع عروض سيرك دو سوليه. تقوم من خلاله بتقديم 26 عرضا مختلفا يشمل العديد من الأكروبات والألعاب البهلوانية الفريدة والمثيرة يقدمها فريق رائع من البهلوانات والراقصين والموسيقيين.

يذكر أن “اتصالات مصر” تقدم، من خلال اتصالات اميرالد، العديد من الخدمات الفريدة والمميزة لعملائها، حيث تسعى لأن تكون الراعي الرسمي للعديد من الحفلات خلال صيف 2019، جاء على رأسها حفل الموسيقار العالمي الشهير ياني في شهر يوليو، وحفل المغنية العالمية جينيفر لوبيز في شهر أغسطس الجاري، وذلك استكمالا لنجاح الرعايات السابقة لحفلات موسيقية متعددة، منها حفل الموسيقار عمر خيرت.

الجدير بالذكر أن مجموعة “سيرك دو سوليه” العالمية الترفيهية تألفت من 20 شخصاً من فناني الشوارع في عام 1984، وأعادت ابتكار فنون السيرك بالكامل، إلى أن أصبحت رائدة على مستوى العالم في مجال الترفيه المباشر. جلبت المنظمة الكندية القائمة في مونتريال، الفرح والسرور لأكثر من 190 مليون متفرج بتقديم عروض فيما يقارب من 450 مدينة في 60 دولة. تمتلك مجموعة سيرك دو سوليه الترفيهية حالياً أكثر من 4000 موظف، بما في ذلك 1400 فنان، مما يقارب 60 دولة.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top