أخبار

“كريم” توفر خدمة جديدة لعملائها.. تعرف عليها

اعرف تفاصيل خدمة كريم الجديدة وطريقة استخدامها

أعلنت شركة “كريم”، التي توفر تطبيقًا لطلب السيارات الأجرة، عن دمج تطبيقها ضمن خرائط جوجل على نظامي تشغيل أندرويد وiOS للمستخدمين في مصر والأسواق الأخرى بالمنطقة، خلال الأسابيع القادمة.

ويوفر دمج تطبيق كريم مع خرائط جوجل خدمة سريعة واستثنائية لمستخدمي التطبيقين، فمثلًا عند بحث المستخدم عن الاتجاهات على الخرائط يمكنه الضغط على أيقونة طلب سيارة الموجودة في أقصى يمين شاشة الجهاز، وستظهر له مباشرة أقرب سيارات كريم إليه، مع توضيح الوقت المتوقع لوصول السيارة للعميل والتكلفة التقديرية للمسافة المحددة، وصولًا للوجهة التي يريدها المستخدم، وخلال ذلك، سيتاح للمستخدمين إمكانية فتح تطبيق كريم وتأكيد حجز السيارة بعد تحديد التفاصيل الخاصة بمكان الركوب والوجهة، والتي سيتم إرسالهما أوتوماتيكيًا لتطبيق كريم بالشكل المعتاد. وتوفر شركة Uber خدمة مماثلة لعملائها.

وعلق وائل نافع، نائب الرئيس للمنتجات بشركة كريم، بحسب بيان للشركة، قائلًا: “باعتباره من التطبيقات المتميزة لتحديد الاتجاهات بدقة، تُعد خرائط جوجل من الخدمات ذات الشعبية الهائلة على مستوى العالم… يمكن للمستخدمين الاستفادة الآن من مزايا التطبيقين في الوقت ذاته، وهو ما يمنح المستخدم تجربة استثنائية وسهلة وسريعة لحجز سيارات كريم والوصول للوجهة المطلوبة، مع توفير الوقت والجهد والاستمتاع بتجربة مريحة”.

اقرأ أيضًا:

تعرف على أول قرار لـ”كريم” في مصر بعد رحيل وائل فخراني

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top