أخبار

“فيزيتا” لحجز مواعيد الأطباء تحصل على استثمارات جديدة بـ40 مليون دولار

يتم حجز نحو 4 مليون موعد لدى الأطباء عبرها سنويا عبر منصة فيزيتا Vezeeta

حصلت شركة “فيزيتا” Vezeeta، العاملة في مجال الرعاية الصحية الرقمية بالشرق الأوسط وأفريقيا، على استثمارات جديدة بـ40 مليون دولار (629 مليون جنيها مصريا تقريبا)، في رابع جولة تمويلية للشركة التي تعمل في حجز مواعيد الأطباء وتنظيم إدارة العيادات الطبية.

وقالت “فيزيتا”، في بيان رسمي، أن صندوق جلف كابيتال قاد الجولة التمويلية الأخيرة، وبدعم قوي من صندوق رأس المال المخاطر التابع لشركة الاتصالات السعودية STC، والمساهم في الشركة منذ ثالث جولة تمويلية أجرتها الشركة في سبتمبر 2018.

ويمكن عبر “فيزيتا” البحث والاطلاع والحجز عند نخبة من أفضل الأطباء والخدمات الطبية في عدد من أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تعمل المنصة حاليا في 50 مدينة في جميع أنحاء مصر والسعودية والأردن ولبنان، ويتم حجز نحو 4 مليون موعد لدى الأطباء عبرها سنويا.

وجمعت “فيزيتا” Vezeeta أكثر من 63 مليون دولار منذ تأسيسها في 2012، وضم هيكل مستثمريها عددا من أبزر المستثمرين، منهم بيكو كابيتال BECO Capital وسيليكون باديا Silicon Badia وفوستوك نيو فينشرز Vostok New Ventures.

وتتضمن خطط “فيزيتا” الجديدة إطلاق ميزات العلاج الإلكتروني والصحة عن بعد، خلال العام الجاري 2020، ومواصلة النمو في السوق العربي.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top