أخبار

“سحابة هواوي” تصنف كأحد أفضل الخدمات السحابية على مستوى العالم

من المقرر أن تواصل سحابة “هواوي” الاستثمار بقوة في مجال الحلول السحابية الأصلية

نجحت سحابة هواوي الحوسبية في الدخول ضمن شريحة “الشركات قوية الأداء”، لتصبح خدماتها الأنسب للشركات التي تسعى للحصول على تأثير قوي مفتوح المصدر وخدمات السحابة المختلطة، وذلك وفقا لتقرير شركة “فوريستر”، المتخصصة عالميًا في مجال البحوث والاستشارات، بعنوان “منصات السحابة العامة للشركات للربع الثالث من 2019″، الصادر عن “فوريستر نيو ويف”.

تتميز هواوي (Huawei) بخبرة كبيرة في خدمة العملاء في جميع أنحاء العالم، كما قدمت مساهمات ضخمة في مشاريع عالمية مفتوحة المصدر، مثل KubeEdge وIstio. يتيح نظام تشغيل المايكروسوفت وعروض خدمات السحابة الخاصة، وظائف السحابة الأصلية في البيئات السحابية المختلطة، كما تتميز بالأمان وبرنامج إدارة دورة حياة التطبيق (ALM). وتوفر هواوي تغطية أمنية واسعة، مثل خاصية منع الهروب والتحكم في حركة المرور الإلكترونية عبر طبقات مختلفة. تعمل ميزة Ci / CD وmicroservice على دعم التنمية السحابية المحلية.

تستثمر “سحابة هواوي” الحوسبية في مجال الحوسبة السحابية الأصلية منذ عام 2015، وهي عضو مؤسس وبلاتيني في مؤسسة الحوسبة السحابية الأصلية (CNCF)، وتعد هواوي هي الشركة الأولى المساهمة في نظام Kubernetes على مستوى آسيا، والثالثة على مستوى العالم، وهي واحدة من أولى المجموعات التي تستخدم نظام Kubernetes لتقديم الخدمات المعتمدة في العالم.

توفر “سحابة هواوي” 10 أماكن دائمة لمستخدمي نظام Kubernetes، وهي مسؤولة عن وضع الجداول الخاصة بالنظام، واتحاد المجموعات، والإنترنت، والهندسة المعمارية، وخاصيات الحماية والأمان، ولذلك تعتبر من الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا في المجتمع.

وطورت “سحابة هواوي حلول جديدة متكاملة مرتكزة على خدمات البنية التحتية، مستخدمة الخدمات التكنولوجية التي طورتها هواوي في مجال الحوسبة السحابة الأصلية على مدار الأعوام الماضية. وتشمل تلك الحلول تطوير البنية التحتية، وإدارة التشغيل والصيانة للسحابة، والحلول الخاصة بتطوير القطاع، كما توفر أفضل وأقوى خدمات الحوسبة السحابية للعملاء.

ومن المقرر أن تواصل سحابة “هواوي” الاستثمار بقوة في مجال الحلول السحابية الأصلية، لتوفر أفضل الخدمات التكنولوجية والحلول التجارية لخدمة العملاء في جميع أنحاء العالم.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top