shopping now
أخبار

تعرف على تخفيضات جوميا في “الجمعة السوداء”

أعلنت شركة جوميا مصر إطلاقها لمهرجان الجمعة السوداء “Black Friday”، خلال هذا الشهر لمنح العملاء المزيد من العروض بشكل لم يسبق له مثيل في جميع فئات التسوق، وهو ما يعني البدء الرسمي لموسم التسوق من جوميا.
وتفهماً لتباطؤ القوة الشرائية في الآونة الأخيرة نظراً لارتفاع الأسعار، تسعى جوميا إلى منح المصريين كل التخفيضات التي يستحقونها، ولأول مرة منذ اربعة أعوام، ستقدم منصة التسوق الرائدة في مصر تخفيضات على مدار 12 يوما متتالياً لعملائها كي يحصلوا على أفضل العروض والصفقات على كل المنتجات التي يريدون شرائها.
 
وسيحصل جميع المتسوقين الذين يريدون عقد صفقات رابحة على خصومات قد تصل إلى 70%، بما في ذلك الأجهزة الإلكترونية، أدوات المنزل والمعيشة، الأزياء والموضة، عروض الخدمات، المنتجات الرياضية ولعب الأطفال.
 
وحققت جوميا رقماً قياسياً في موسم الجمعة السوداء، العام الماضي، حين حققت 5 أضعاف مبيعاتها في الساعة الأولى فقط، وقامت ببيع إجمالي 33 ألف منتج، وقد نفدت العديد من المنتجات في الساعات الأولى، وبخاصة المنتجات الإلكترونية ومنتجات الصحة والجمال.
وأكد هشام صفوت المدير التنفيذي لجوميا أن الشركة تسعى إلى تخطي توقعات العملاء بتوفير عروض حصرية هذا العام “نتفهم تماماً التحديات التي واجهها المستهلك المصري هذا العام خاصة مع عدم استقرار سعر العملة، وسوف تستمر عروض ال Black Friday هذا العام لمدة 12 يوماً كي نمنح الجمهور المزيد من الفرص للتسوق والحصول على منتجات بأسعار مخفضة، وذلك لأن رضاء العملاء هو أولويتنا القصوى”.
وتنصح جوميا عملائها بالبحث عن منتجاتهم المفضلة مسبقاً، وأن يقوموا بوضعها في قائمة المشتريات الخاصة بهم على الموقع وحفظها استعداداً للتخفيضات التي ستحدث، ويمكن إرسال المنتج لباب المنزل أو مقر العمل الخاص بالعميل، أو أن يقوم باستلامها من مخازن التسليم الخاصة بجوميا. وستقوم جوميا بإعلام عملائها بكل التخفيضات التي تتم عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها، وخاصة التخفيضات المفاجئة والتي سيتم الإعلان عنها لمدة ساعة واحدة في اليوم.
اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top