هواتف

تسريب الصور الرسمية لهاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Z Fold 2 5G قبل الإعلان عنه رسميا

أصبح مؤكدا صدور هاتف “جالاكسي زد فولد 2 5جي” Galaxy Z Fold 2 5G، والداعم لشبكات الجيل الخامس 5G، باللونين الأسود والبرونزي

نُشرت الصور الرسمية لهاتف سامسونج الذكي القابل للطي “جالاكسي زد فولد 2 5جي” Galaxy Z Fold 2 5G، والذي تعتزم سامسونج Samsung الكشف عنه رسميا خلال حدث Galaxy Unpacked في 5 أغسطس القادم.

وأكدت الصور الصحفية الرسمية المسربة لهاتف سامسونج المرتقب صحة التسريبات السابقة حوله، والتي كان آخرها تسريب صور حية للهاتف، حيث يصدر الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 10 ميجابيكسل ضمن ثقب في الشاشة بدلا من وجودها في قطع بالشاشة كما في إصدار العام الماضي من الهاتف.

بالإضافة إلى ذلك، أصبح مؤكدا صدور هاتف “جالاكسي زد فولد 2 5جي” Galaxy Z Fold 2 5G، والداعم لشبكات الجيل الخامس 5G، باللونين الأسود والبرونزي، كما تشبه الكاميرات الخارجية للهاتف تصميم كاميرات هواتف سلسلة “جالاكسي نوت 20” Galaxy Note 20، والمنتظر الإعلان عنه خلال حدث 5 أغسطس القادم أيضا.

وبحسب التسريبات السابقة، سيصدر هاتف “جالاكسي زد فولد 2 5جي” بشاشة خارجية بقياس 6,23 بوصة، مع شاشة من نوع سوبر أموليد Super AMOLED بقياس 7,7 بوصة في حالة فتح الهاتف، مع معدل تحديث عال 120 هرتز.

ومن المرجح أن تكون الكاميرا الخارجية ثلاثية العدسات للهاتف بدقة عدسة رئيسية 64 ميجابيكسل، مع عدستين بدقة 12 ميجابيكسل لكلا منهما، وذاكرة داخلية 512 جيجابايت، وبطارية بسعة 4,356 مللي أمبير ساعة، تدعم تقنية الشحن اللاسلكي السريع بقدرة 15 واط.

ويتوقع أن يباع هاتف سامسونج “جالاكسي زد فولد 2 5جي” بسعر 2000 دولار (حوالي 32 ألف جنيه مصري).

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top