أجهزة ذكية

بخلاف هواتف P40.. ماذا أعلنت هواوي أيضا في مؤتمرها اليوم على الإنترنت؟

بخلاف ما يتعلق بالهواتف الذكية، أعلنت هواوي عن ساعتها الذكية Huawei GT2e

إذا كان الحدث الرئيسي اليوم في مؤتمر هواوي، الذي بث على الإنترنت، هو الكشف عن سلسلة هواتفها الجديدة “هواوي بي40” Huawei P40، فإن المنتجات الأخرى التي كشف عنها العملاق الصيني تستحق أيضا الحديث عنها.

وبخلاف ما يتعلق بالهواتف الذكية، أعلنت هواوي عن ساعتها الذكية Huawei GT2e، وهي إصدار رخيص من ساعة هواوي السابقة Huawei GT، مع تشكيلة من الألوان المميزة.

وبطارية ساعة هواوي الجديدة Huawei GT2e بسعة 455 مللي أمبير ساعة، تعمل لمدة 14 يوم تقريبا، مع شاحن مغناطيسي في خلف الساعة، وشاشة مستديرة من نوع أموليد AMOLED، وهي تعمل برقاقة هاي سيليكون HiSilicon HI1132، مع سعة داخلية 4 جيجابايت، وميزة الاتصال بالبلوتوث 5,1، ويمكنها العمل مع هواتف أيفون iPhone العاملة بنظام iOS 9 والإصدارات الأحدث منه، وجميع الهواتف العاملة بنظام أندرويد 4,4 والإصدارات الأحدث منه.

وحددت هواوي سعر ساعة Huawei GT2e بـ199 يورو (3,500 جنيها مصريا تقريبا)، وسوف تصدر بحلول شهر أبريل المقبل.

كما أعلنت هواوي أيضا عن سماعات “ساوند إكس” Sound X، وهي سماعات لاسلكية ذات تصميم مميز، والأولى من نوعها من إنتاج العملاق الصيني، حيث تعاونت هواوي من أجل إنتاج السماعات مع العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة في مجال الصوتيات “ديفيالت” Deevialet.

ويمكن للسماعات تشغيل الموسيقى والملفات الصوتية عبر اتصالها مع هواتف هواوي العاملة بواجهة المستخدم EMUI 10.1، مثل هواتف P40 الجديدة، كما يمكن للسماعات الاتصال عبر شبكات الواي فاي والبلوتوث، وقد حددت هواوي موعد إصدار السماعات في صيف العام الجاري 2020.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top