أخبار

المصرية للاتصالات هتقدم المحمول قريبًا.. يا ترى هتبقى “0” كام؟

تجري الشركة المصرية للاتصالات استعداداتها لتقديم خدمات المحمول على قدم وساق بعدما حصلت على تراخيص تقديم الجيل الرابع للمحمول الشهر الماضي.
 
وأوضح المهندس تامر جاد الله، الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، إن العمل فيما يتعلق بتقديم وتشغيل خدمات المحمول للمصريين يتم بسرعة قصوى وفقًا لمحددات الرخصة التي تم الحصول عليها من الجهاز القومي لتظيم الاتصالات – والتي تقضي بتقديم الخدمة للجمهور خلال 6 أشهر.
 
ووفقًا لما صرح به المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات فإن الشركة المصرية للاتصالات قد تم تخصيص كود 0115 لها لتقديم خدمات المحمول، لتصبح فودافون 0100 و أورنج 0122 و اتصالات 0111 والمصرية للاتصالات 0115 وفقا لخطة الترقيم المتاحة من قبل الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.
 
وكشفت مصادر داخل الشركة المصرية للاتصالات عن إجراء مفاوضات مع مورّدين لخدمات الاتصالات بكل متعلقاتها بداية من تركيب الشبكات وأبراج التقوية وكذلك شرائح المحمول، مؤكدة أن الشركة ستقدم خدمات البيع للجمهور في البداية من خلال السنترالات الحالية التي تملكها وكذلك فروع شركة تي إي داتا، وأنها ستتوسع في نشر الفروع وفقًا لحاجة المستهلكين.
 
وحصلت الشركة المصرية للاتصالات على تراخيص تقديم خدمات الجيل الرابع، الشهر الماضي، مقابل 7 مليار جنيه تسدد 50 % منها بالدولار، وتدفع على أقساط، لتصبح أحدث لاعب في سوق المحمول وتتحول إلى مشغل متكامل لخدمات الاتصالات في السوق المصري.
اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top