إنترنت

الاختيار وحنين حسام وشاكوش.. هذا ما بحث عنه المصريون على جوجل في عام 2020

بحث المصريون عن عود البطل وبنت الجيران ومهرجان هلا والله وعود البنات وشمس المجره

كشفت جوجل عن تقريرها السنوي “البحث في عام 2020″، والذي يرصد الموضوعات وكلمات البحث الأكثر رواجا على محرك البحث جوجل خلال عام 2020.

ورصد التقرير الكلمات والموضوعات الأكثر بحثا في مصر خلال 2020، مع حذف المحتوى غير المناسب، وكذلك الأسئلة المتكررة، من أجل الوصول إلى نتائج أكثر دقة تعكس اهتمامات المصريين على شبكة الإنترنت خلال العام الجاري.

وبحسب التقرير، كانت الموضوعات الأكثر بحثا في مصر خلال 2020، في فئة المسلسلات، تتضمن مسلسل الاختيار وما وراء الطبيعة ومسلسل البرنس ومسلسل النهاية وLa Casa De Papel.

وفي فئة الأغاني، بحث المصريون عن عود البطل وبنت الجيران ومهرجان هلا والله وعود البنات وشمس المجره، وفي فئة المشاهير، حنين حسام وحسن شاكوش ومحمد شومان ومؤمن زكريا ورمضان صبحي.

وكانت عمليات البحث الأكثر رواجا في مصر على محرك جوجل خلال 2020 هي، كوفيد-19 ونتيجة الثانوية العامة 2020 ودعم مصر والانتخابات الأمريكية والدوري المصري، وكانت مباريات الدوري المصري لكرة القدم الأكثر رواجا هي، الأهلي ضد الزمالك والزمالك ضد الترجي والأهلي ضد طنطا والأهلي ضد المصري والهلال ضد الأهلي.

وفي فئة الأسئلة التي وجهها المصريون إلى محرك جوجل للبحث عن جواب أو نصيحة، بحث المصريون عن نصيحة عن فيروس كورونا وكيف أتمرن في المنزل وكيفية كتابة السيرة الذاتية وأفكار عشاء صحي سريع ونصائح للحفاظ على البيئة!

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top