أخبار

أورنج مصر: فخورون كوننا أول داعم للعمالة غير المنتظمة خلال أزمة كورونا

نجحت أورنج مصر في إيصال الدعم إلى مستحقيه في أقصر وقت ممكن عبر الهاتف المحمول

أكدت شركة أورنج مصر Orange عن فخرها لكونها أول مشغل في قطاع الاتصالات في مصر يساهم في مبادرة وزارة التضامن الاجتماعي لدعم المتضررين خلال أزمة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” الحالية.

وأكد هشام مهران، نائب رئيس أورنج مصر لقطاع الأعمال، حرص أورنج مصر على توفير أحدث التقنيات لخدمة مبادرة الحكومة المصرية لدعم المتضررين من التداعيات الاقتصادية لفيروس كورونا، ومنها استخدام أحدث وسائل الدفع الإلكتروني عن طريق أورنج كاش لصرف الدعم الحكومي للعمالة اليومية غير المنتظمة.

ونجحت أورنج مصر في إيصال الدعم إلى مستحقيه في أقصر وقت ممكن عبر الهاتف المحمول، واستخدمت كل التقنيات المتاحة لمساعدة المستفيدين على سحب الدعم عبر أكثر من 800 منفذ من منافذ أورنج مصر المنتشرة عبر جمهورية مصر العربية، وأكثر من 10 آلاف ماكينة صراف آلي ATM تغطي جميع محافظات مصر.

وقال مهران أن أورنج مصر كانت تعمل بالفعل على خطة للدعم المجتمعي بمجرد الإعلان عن ظهور فيروس كورونا في مصر، ما كفل لها سرعة المساهمة في المبادرة وتقديم دعم واسع من شبكاتها للدفع الرقمي، كما نجحت في تنفيذ خطتها الداخلية لتسيير العمل في ظل أزمة كورونا والحفاظ على سلامة الموظفين والعملاء.

وضخت أورنج مصر استثمارات كبيرة في إطار دعم خطة الدولة للتحول الرقمي والشمول المالي، كما أعلنت عن التبرع بمبلغ 5 ملايين جنيه تضامنا مع الحكومة المصرية لدعم العمالة اليومية غير المنتظمة، كما تعاونت مع مجموعة كبيرة من المؤسسات الخيرية لإمداد أسر العمالة المتضررة بالمواد الغذائية والمطهرات ومستلزمات التعقيم.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top