هواتف

هواوي تعلن عن قلم إلكتروني وباور بانك عالي السعة وغطاء لهواتف Mate 40 الجديدة

أعلنت هواوي عن غطاء الهواتف الجديد Ring Light Case، والذي يدعم هاتف “ميت 40 برو” Mate 40 Pro فقط

لم يقتصر إعلان هواوي Huawei، خلال حدثها الذي نظمته أمس الخميس، على هواتف “ميت 40” الجديدة Huawei Mate 40، والداعمة لشبكات الجيل الخامس 5G، فقد أعلنت هواوي كذلك عن عدد من الملحقات الأخرى.

القلم الإلكتروني الجديد M-Pen 2

وأعلنت هواوي عن قلمها الإلكتروني الجديد “إم-بن 2” M-Pen 2، والذي يعمل مع هواتف “ميت 40” Mate 40 الجديدة، وكذلك الحواسيب اللوحية “تابلت” الأخرى من إنتاجها.

ويدعم قلم هواوي الإلكتروني الجديد 4,096 مستوى من مستويات الضغط، كما يدعم الحساسية للإمالة أثناء استخدامه، وتدوم بطاريته لما يقرب من 40 يوما من الاستخدام المعتدل، ولمدة 10 ساعات من الاستخدام المستمر في الكتابة والرسم.

ويشحن قلم هواوي الجديد M-Pen 2 لاسلكيا، ويمكن شحنه لمدة 5 دقائق فقط من أجل استخدامه لمدة ساعتين تقريبا، ويبلغ سعر القلم 99 يورو (1,850 جنيها مصريا تقريبا).

شاحن لاسلكي للسيارات وباور بانك عالي السعة

كما أعلنت هواوي عن شاحن لاسلكي للسيارات بقدرة 50 واط، والمناسب لهواتف “ميت 40” الجديدة التي تدعم هذه القدرة للشحن، ويصدر الشاحن بلون أسود مميز وأنيق، مع منصة للهاتف لتثبيته في مكانه خلال الشحن.

كما يأتي الشاحن اللاسلكي الجديد من هواوي مع شاحن سلكي آخر للسيارات بقدرة 66 واط، وهي القدرة التي تدعمها هواتف Mate 40 الجديدة من هواوي.

كما أعلنت هواوي عن بنك للطاقة “باور بانك” بسعة 12,000 مللي أمبير ساعة، مع دعم لتقنية الشحن السلكي بقدرة 66 واط، والمناسب للعمل مع هواتف “ميت 40” الجديدة.

غطاء لهواتف Mate 40 الجديدة

كما أعلنت هواوي عن غطاء الهواتف الجديد Ring Light Case، والذي يدعم هاتف “ميت 40 برو” Mate 40 Pro فقط، وهو مزود بحلقة ضوئية لاستخدامها خلال التصوير بالكاميرا الأمامية، ويشحن الغطاء لاسلكيا من الهاتف، ويتوفر في 3 ألوان، هي الأسود والأبيض والفضي، بسعر 69 يورو (1,280 جنيها مصريا تقريبا).

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top