shopping now
أخبار

“مبروك البيبي”.. هدية “فودافون مصر” للأبوين من موظفيها مع كل مولود جديد

لا تقتصر أجازة الوضع في فودافون على الأم فقط بل تمتد للأب أيضا، وذلك بهدف دعم الأسرة

أعلنت شركة فودافون (Vodafone) عن نظام جديد لأجازات الوضع لجميع موظفيها حول العالم.

يحصل أى موظف على أجازة وضع لدعم الأسرة فى حالات الإنجاب مدفوعة الأجر لمدة 4 شهور، ولا تقتصر الأجازة على الأم فقط بل تمتد للأب أيضا.

تحرص فودافون دائما على توفير بيئة عمل متميزة لموظفيها، في 24 دولة تعمل بها حول العالم، تنتشر في أفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا والولايات المتحدة.

أعلنت شركة فودافون (Vodafone) عن نظام جديد لأجازات الوضع لجميع موظفيها حول العالم، حيث يحصل أى موظف على أجازة وضع لدعم الأسرة فى حالات الإنجاب مدفوعة الأجر لمدة 4 شهور، ولا تقتصر الأجازة على الأم فقط بل تمتد للأب أيضا، وذلك بهدف دعم الأسرة وإعطاء الأبوين فرصة لقضاء وقت أطول مع الأطفال حديثي الولادة.

وبحسب لائحة الأجازات الجديدة من فودافون، يستحق الموظف القيام بالأجازة، التى تصل إلى 4 شهور مدفوعة الأجر، فى أى فترة خلال الـ 18 شهرًا الأولى من الإنجاب، ويطبق هذا النظام فى 24 دولة تعمل بها فودافون، في أفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

وتبدأ “فودافون مصر” تنفيذ نظام الأجازات الجديد، وتطبيقه على موظفيها من الجنسين فى جميع الأقسام لديها قريبا، بهدف تقديم حوافز جديدة للموظفين من أجل الحفاظ على بيئة عمل متميزة، وهو الأمر الذي تحرص عليه فودافون.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top