أجهزة ذكية

شاومي تعلن عن تلفاز أندرويد منخفض السعر.. تعرف على مواصفاته

يتميز تلفاز شاومي الجديد Mi TV 4A Horizon Edition بدعمه لمكتبة ضخمة من التطبيقات

أعلنت شركة شاومي Xiaomi عن جهاز تلفاز جديد من أجهزة تلفاز أندرويد، أطلقت عليه اسم “مي تي في 4إيه هورايزون إديشن” Mi TV 4A Horizon Edition، والذي يتميز بسعره المنخفض.

ويتميز التلفاز الجديد من شاومي Mi TV 4A بشاشة 43 بوصة، بدقة 1080×1920 بيكسل، وإطار رفيع، وبسعر 315 دولارا (4,970 جنيها مصريا تقريبا)، كما طرحت شاومي طرازا ثانيا من تلفاز Mi TV 4A بشاشة 32 بوصة، ودقة 768×1368 بيكسل، بسعر 184 دولارا (2,900 جنيها مصريا تقريبا).

ويعمل التلفاز بمعالج رباعي النواة، وذاكرة عشوائية (رام) بحجم 1 جيجابايت، وذاكرة داخلية 8 جيجابايت، مع 3 منافذ HDMI ومنفذين USB-A ومنفذ إنترنت Ethernet ومنفذ لسماعة الرأس 3,5 مم، كما يعمل الجهاز بسماعات 20 واط وصوت DTS-HD.

ويتميز تلفاز شاومي الجديد Mi TV 4A Horizon Edition بدعمه لمكتبة ضخمة من التطبيقات، حيث دمجت شاومي متجر جوجل بلاي للتطبيقات بالجهاز، كما يدعم الجهاز جوجل كرومكاست ومساعد جوجل الذكية وموفر البيانات من جوجل Google Data Saver.

ويعمل تلفاز شاومي الجديد بنظام تشغيل أندرويد تي في Android TV، القائم على نظام التشغيل أندرويد 9، وإن بواجهة استخدام خاصة بشاومي، على الرغم من إصدار جوجل لنظام أندرويد تي في القائم على أندرويد 10 بالفعل، غير أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت لوصول هذا الإصدار من النظام لتلفاز شاومي الجديد.

ويدعم تلفاز Mi TV 4A Horizon Edition جميع المنصات الرئيسية لعروض الفيديو، مثل نتفليكس وأمازون برايم فيديو وديزني بلس هوتستار.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top