هواتف

تسريب المواصفات الكاملة لهاتف LG Velvet.. وهذا هو موعد الإطلاق الرسمي للهاتف

تهدف إل جي LG أن تحل سلسلة هواتف LG Velvet محل سلسلة LG G التي توقفت عن الصدور

حددت شركة إل جي LG الكورية الجنوبية موعد الإطلاق الرسمي لهاتفها الذكي الجديد “إل جي فيلفيت” LG Velvet، والذي سيكون عبر حدث يتم بثه عبر الإنترنت من خلال يوتيوب وفيسبوك في 7 مايو القادم.

وتهدف إل جي LG أن تحل سلسلة هواتف LG Velvet محل سلسلة LG G التي توقفت عن الصدور، وقد عرضت إل جي مقطع فيديو دعائي لهاتف LG Velvet قبل فترة قصيرة، وقد كشفت تسريبات حديثة المواصفات الكاملة للهاتف.

وبحسب المعلومات المتوفرة، فسوف يصدر هاتف LG Velvet بشاشة قياسها من 6,7 إلى 6,9 بوصة، ومعالج من نوع Snapdragon 765، ويدعم الهاتف ملحق الشاشة المزدوجة من إل جي.

وتكشف التسريبات أن هاتف LG Velvet سيصدر بكاميرا خلفية بعدسة رئيسية بدقة 48 ميجابيكسل مع ميزة مثبت الصورة البصري OIS، مع عدسة واسعة الزاوية بدقة 8 ميجابيكسل، ومستشعر عمق بدقة 5 ميجابيكسل، مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل.

وتشير التسريبات إلى عمل هاتف LG Velvet بذاكرة عشوائية (رام) بحجم 8 جيجابايت، وسعة داخلية 128 جيجابايت، قابلة للتوسعة عبر بطاقات الذاكرة الخارجية microSD، مع مكبرات صوت ستيريو مدمجة، وبطارية بسعة 4,300 مللي أمبير ساعة تدعم الشحن السلكي السريع والشحن اللاسلكي.

وسيكون هاتف LG Velvet، بحسب التسريبات، مقاوما للماء والغبار بمعيار عزل IP68، وسوف يصدر بألوان الأبيض والأخضر والرمادي والبرتقالي، وسيباع بسعر 730 دولارا تقريبا، ومن المتوقع أن يتم توفير هاتف LG Velvet في الأسواق في منتصف مايو القادم.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top