أخبار

الرئيس التنفيذي لـIBM خلال مؤتمرها الرقمي: السحابة الهجينة والذكاء الاصطناعي هما أساس عملية التحول الرقمي

أقيم مؤتمر IBM Think Digital 2020 السنوي يومي 5 و6 مايو على الإنترنت حصريا

كشف السيد ارفنيد كريشنا، الرئيس التنفيذي لشركة آي بي إم IBM، خلال مؤتمر IBM Think Digital 2020، عن حاجة العملاء إلى بناء أنظمة أعمال مرنة لتعزيز قدرة أنظمة وشبكات مؤسساتهم لمواجهة التحديات الناتجة عن وباء فيروس كورونا المستحدث “كوفيد-19”.

يشهد العالم نقطة تاريخية وفاصلة نتج عنها اتجاه المـؤسسات والمجتمع إلى التحول الرقمي. يمثل هذا التحول فرصة حقيقية للمؤسسات لخلق حلول وشراكات وطرق جديدة لمساعدة عملائهم على مواجهة التحديات الراهنة الآن وخلال السنوات القادمة.

أقيم مؤتمر IBM Think Digital 2020 السنوي يومي 5 و6 مايو على الإنترنت حصريا، ويجمع مجموعة كبيرة من العملاء والشركاء وقادة الفكر من جميع أنحاء العالم.

وخلال الكلمة الافتتاحية، وصف كريشنا السحابة الهجينة والذكاء الاصطناعي كمحورين أساسيين للتحول الرقمي. كما أعلن عن عروض جديدة لمساعدة العملاء:

  • حلول وقدرات الذكاء الاصطناعي للمساعدة في أتمتة البنى التحتية لتكنولوجيا المعلومات بالمؤسسات بما يسهم في خفض تكاليف الأعمال وتعزيز قدرتهم على الصمود أمام أي اضطرابات مستقبلية.
  • نظام Watson AIOps الجديد الذي يتيح الاستفادة من الذكاء الاصطناعي لأتمتة عمليات الشركات وكذلك لاكتشاف وتشخيص وحل أي مشاكل بنظم المعلومات بصورة فورية. تم بناء النظام الجديد استناداً إلى أحدث إصدار من نظام OpenShift من «IBM» ليعمل عبر جميع البيئات السحابية الهجينة وبالتوافق مع التقنيات الرئيسية في بيئة الأعمال الموزعة اليوم، مثل سلاك أند بوكس.
  • مجموعة خدمات وحلول جديدة لمساعدة المؤسسات وشركات الاتصالات على تسريع وتيرة الاعتماد على الحوسبة الطرفية خاصة في عصر الجيل الخامس 5G لشبكات المحمول.

وأضاف كريشنا: “تعد منصات التكنولوجيا هي أساس الميزة التنافسية في القرن الحادي والعشرين، والتي سوف تحدد سرعة استجابة المؤسسات للتغيرات العالمية وتغيرات الأسواق ومساعدة العملاء على سرعة التعافي من الأزمات مثل الأزمة العالمية الحالية.”

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top