أخبار

الاتصالات السعودية STC تطلق أول بطاقة دفع افتراضية لمحفظة رقمية بالمملكة

وقعت شركة STC Pay اتفاقية شراكة استراتيجية مع فيزا العالمية Visa International، في شهر يوليو الماضي

أطلقت شركة الاتصالات السعودية STC، عبر شركتها STC Pay، أول بطاقة دفع افتراضية لمحفظتها الرقمية، لتصبح بذلك أول محفظة رقمية بالمملكة، وأكبر محفظة مالية رقمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأكد أحمد العنزي، المدير التنفيذي لشركة STC Pay، أن بطاقة الدفع الافتراضية الجديدة هي أهم منتجات الشركة في الوقت الحالي، والتي تتماشى مع أهداف برنامج تطوير القطاع المالي للتحول إلى مجتمع غير نقدي، ضمن رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

وتدخل STC Pay، بحسب العنزي، مرحلة عالمية جديدة، لتصبح لاعبا هاما في القطاع التقنية المالية، من خلال التجربة التي تتيحها للعملاء بالتحكم في كامل أمورهم المالية بسرعة وأمان.

ووقعت شركة STC Pay اتفاقية شراكة استراتيجية مع فيزا العالمية Visa International، في شهر يوليو الماضي، لتقديم خدمات مالية وحلول للمدفوعات الرقمية، وإطلاق بطاقة دفع افتراضية لإثراء تجربة العملاء.

وتشمل اتفاقية الشراكة تمكين الشركة السعودية من إصدار بطاقات دفع إلكترونية لملايين العملاء، من أجل استخدام محافظهم الرقمية في المدفوعات الإلكترونية، ما يتيح لهم التحكم بسهولة وكفاءة وأمان في أموالهم.

يذكر أن شركة STC Pay هي الأولى من نوعها في مجال التقنية المالية في المملكة العربية السعودية، والتي بدأت نشاطها في عام 2018.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top