shopping now
هواتف

أبل تعلن رسميا عن “أيفون 11”.. كاميرا خلفية مزدوجة ونظام ليلي وألوان جديدة

يصدر “أيفون 11” بشاشة 6.1 بوصة، وبتصميم يماثل تصميم “أيفون إكس آر”

أعلنت أبل (Apple) رسميا عن هاتفها الذكي الجديد، “أيفون 11” (iPhone 11)، وهو الجهاز الذي يعقب هاتفها “أيفون إكس آر” (iPhone XR)، الذي أصدرته أبل العام الماضي، وحقق شعبية كبيرة.

جاء الإعلان خلال الحدث الذي نظمته أبل على مسرح ستيف جوبز بولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث أعلن الرئيس التنفيذي للشركة “تيم كوك” عن الهاتف، كاشفا مواصفاته.

ويصدر “أيفون 11” بشاشة 6.1 بوصة، وبتصميم يماثل تصميم “أيفون إكس آر”، حيث نتوء (نوتش) في الأمام مع كاميرا أمامية (Face ID)، وقد أضافت أبل ألوانا جديدة لأيفون الجديد، تتضمن الأبيض والأخضر والأصفر والأسود والأحمر والأرجواني.

ويصدر هاتف “أيفون 11” بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل عريضة للغاية، تدعم درجتين من التكبير (2x)، مع واجهة محدثة لشاشة عمل الكاميرا، تعرض دقائق الصورة وتفاصيلها بجودة عالية أثناء التقاطها.

وأضافت أبل الوضع الليلي إلى إمكانيات هاتفها الذكي “أيفون 11″، من أجل منافسة أفضل مع هواتف جوجل بيكسل وهواتف سامسونج الأحدث، نوت 10 وإس 10، وهو الوضع الذي يحسن كثيرا من أداء الكاميرا في الإضاءة المنخفضة والمعتمة.

وزودت أبل هاتفها “أيفون 11” بمعالج (A13)، الذي وصفته بالمعالج الأسرع في أي هاتف ذكي، وكذلك صنعته بتصنيف عزل (IP68)، ما يعني أنه مقاوم للماء حتى عمق 2 متر، وهو معيار عزل يفوق هاتف “أيفون إكس آر”، مع أداء محسن للغاية لبطاريته.

وحول سعر “أيفون 11″، فسوف يبدأ من 699 دولارا (حوالي 11,500 جنيها مصريا)، ولم تكشف أبل بالتحديد عن تاريخ إصدار الهاتف بالأسواق.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top