هواتف

هاتف جديد من TCL في السوق المصري واختيار “اتصال” موزعا حصريا لها

تنتشر العلامة التجارية TCL في أكثر من ١٦٠ دولة حول العالم، منها دول أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأوروبا ودول آسيا وأفريقيا

تبدأ شركة “تي سي إل” TCL العالمية نشاطها داخل السوق المحلي لتقتحم سوق الهواتف المحمول في مصر، وذلك بعد أن اختارت شركة “اتصال” Etisal موزعا حصريا لها.

وتعد “تي سي إل” TCL من العلامات التجارية العالمية الرائدة، والتي تأسست عام 1999، وحققت نجاحات عديدة بهواتفها الشهيرة “بلاك بيري وبالما”، بينما قررت الشركة العالمية أن تطلق هواتف تحمل نفس اسم الشركة المنتجة، وهي هواتف TCL كعلامة تجارية جديدة تنافس بها داخل أسواق هواتف المحمول.

وتنتشر العلامة التجارية “تي سي إل” TCL في أكثر من ١٦٠ دولة حول العالم، منها دول أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأوروبا ودول آسيا وأفريقيا، حيث تميزت الشركة في عمليات التطوير والأبحاث، ما جعلها صاحبة علامة تجارية مميزة في مجال التلفزيونات ومنتجات المنزل الذكية، حيث تصدر شركة “تي سي إل” TCL العالمية أكثر من 10 مليون جهاز للعالم شهريا، بينما تخصصت علامة “تي سي إل” TCL الخاصة بالهواتف الذكية في إنتاج الهواتف المصاحبة للإمكانيات الكبرى، والموجهة لفئة المستخدمين المهتمين بالمشاهدة والملتيمديا والتصوير.

وأطلقت الشركة قد أطلقت لأول مرة في العالم هاتف ذكي يحمل علامتها الشهيرة TCL خلال العام الماضى 2019، حيث عرضت مجموعة من هواتفها المميزة داخل لاس فيجاس بأمريكا في أكبر المعارض المتخصصة في مجال الهواتف المحمولة والمنتجات التكنولوجية.

وتعد “تي سي إل” TCL من الشركات القليلة على مستوى العالم، التي تمتلك تراخيص لاستخدام تكنولوجيا 5G، حيث بدأت في صناعة هاتف يعمل بتقنيه 5G من 2015 بعمل الأبحاث الخاصة به، وقامت بصناعته في 2018، وأطلقته في 2019 كأول هاتف تجاري في الصين بأحد المعارض الكبرى هناك.

وتتميز هواتف “تي سي إل” TCL بتصميماتها الفريدة وشاشتها عالية الجودة، التي تعكس الصفاء وتظهر الألوان على طبيعتها بصورة أكثر وضوحا عن غيرها مع تقنية NXTVISION، كما تتميز بكاميرا عالية الدقة.

كما تم تصنيع الهواتف الخاصة بـ TCL للتعامل مع التطبيقات بصورة أكثر دقة وراحة للعملاء، حيث تقوم بتظبيط الخصائص على حسب الاحتياج، فمثلا عند احتياجك للقراءة على الهاتف، فإنه يقوم  بظبطه أتوماتيكيا على الإضاءة المناسبة الخاصة بك لتكون أكثر راحة للعيون.

وتقوم العلامة التجارية TCL العالمية بتصنيع هواتف ذكية وتابلت ذكي وأجهزة قابلة للارتداء، ويمكنهم جميعا الاتصال بالأجهزة المنزلية الذكية بدقة وتميز.

الجدير بالذكر أن العلامة التجارية TCL هي العلامة رقم 1 في أمريكا في مجال الأجهزة المنزلية والتلفزيونات، كما قامت الشركة بتوسيع دائرة منتجاتها لتشمل الهواتف الذكية حتى تحقق التكامل، وتقدم كل ما يحتاجه العملاء من أجهزة تكنولوجية أكثر تطورًا وذكاء.

ويتم إطلاق أول هاتف للشركة، وهو هاتف TCL PLEX في السوق المصري خلال الأيام القليلة القادمة من خلال منصة “سوق دوت كوم” Souq، إحدى شركات أمازون Amazon، التي تعد شريكًا استراتيجيًا لشركة TCL العالمية داخل أمريكا وأوروبا، حيث تقوم أمازون بتسويق كل منتجات الشركة، وهو ما جعل الانطلاقة داخل السوق المصري من خلالها، حيث قررت الشركة أن تخوض الساحة التنافسية بقوة معتمدة على تقديم منتج أكثر تطور وجودة بأسعار تنافسية تناسب السوق المصري.

الجدير بالذكر أن شركة اتصال هي الموزع الحصري لكل من منتجات شركة هونر وشركة أنكر وحصلت على حق توزيع شركة TCL لتقدم مجموعات متنوعة ومميزة تخدم كافة أذواق المستخدمين.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top