أخبار

أمان للدفع الإلكتروني توفر خدمات تحصيل فواتير الغاز والكهرباء والمياه إلكترونيا بسرعة وأمان

وسائل الدفع الرقمية الحديثة خففت العبء عن المواطنين في الذهاب لمقار شركات الغاز أو الكهرباء لدفع الفاتورة

تسهيلاً على العملاء، وتوفيرا لوسائل دفع أكثر سرعة وأمانا في دفع فواتير الغاز والكهرباء في ظل الظروف الحالية التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، فضلا عن دعمها المستمر لمجهودات الدولة نحو التحول لمجتمع لا نقدي؛ أعلنت شركة أمان للدفع الإلكتروني، الشركة الرائدة في مجال الدفع والتحصيل الإلكتروني، إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية، عن توفيرها كل سبل الراحة والأمان والخصوصية بالتعاقد مع شركة اي فاينانس لتقديم خدمات دفع فواتير مياه الشرب لمحافظة القاهرة، وذلك بعد نجاح التجربة بمحافظة الاسكندرية  مما يعزز دور الشركة من خلال حزمة الخدمات التي تقدمها لعملائها الحاليين والجدد .

كما قامت شركة أمان بالتعاقد مع 9 شركات للكهرباء في مصر لسداد فواتير الكهرباء بالتعاون مع شركة اي فاينانس. وتضم شركات الكهرباء التي توفر أمان خدماتها لهم كل من:  كهرباء جنوب القاهرة، وشمال القاهرة، ومصر الوسطي، وشمال الدلتا، وجنوب الدلتا، والقناة، ومصرالعليا، والبحيرة، الإسكندرية بالإضافة إلى التعاون مع شركة بتروتريد التابعة للشركة القابضة للغاز الطبيعي لقراءة عداد الغاز وسداد فواتير بسرعة وسهولة.

وتأتي تلك الخطوة في إطار الانتشار الواسع لفروع أمان في كل محافظات الجمهورية ، حيث يمكن للعملاء من معرفة قراءة عداد الغاز وسداد قيمته إلكترونيا من خلال ماكينات أمان المنتشرة من خلال أكثر من 55  ألف نقطة بيع و250 فرع لشركة أمان منتشرة بجميع انحاء الجمهوية، كما تقوم  أمان أيضا بتوفير خدمات شحن كروت عدادات الكهرباء مُسبقة الدفع بالتعاون مع إي فينانس، وكذلك شحن ودفع فواتير المحمول لشركات المصرية للاتصالات، أورانج، اتصالات مصر، فودافون، ودفع فواتير الإنترنت المنزلي وشحن المحافظ الإلكترونية كفودافون كاش وبنك القاهرة.

وكذلك حجز شركات النقل، مثل جو باص وبلو باص وأوتوبيسي، فضلًا عن تعاونها مع الجمعيات الخيرية وشركات التقسيط، وكذلك دفع مصاريف الجامعات بالتعاون مع إي فينانس من خلال خدمات أمان للدفع الالكتروني وكل هذه الخدمات لا تستغرق أكثر من ثوانٍ معدودة في تنفيذها وهو ما تتميز به أمان على منافسيها.

وتعقيبا على هذه الخدمات، أكد محمد وهبي، الرئيس التنفيذي لشركة أمان للدفع الإلكتروني، أن أمان تحاول بذل قصارى جهدها لتخفيف العبء عن المواطنين وزيادة التباعد الاجتماعي وتوفير اقصى درجات الحماية والآمان للمواطنين وكذلك السرعة في إنجاز أعمالهم ، مشيرا أن أمان تعمل ايضا على تشجيع خطة الدولة المصرية نحو التحول الرقمي والشمول المالي والتحول لمجتمع لانقدي وتقليل الاعتماد على الكاش ،كما تستهدف الشركة ايضا تسهيل عمليات الدفع والتحصيل الإلكتروني وسداد المستحقات المالية في موعدها المحدد.

وأضاف أن وسائل الدفع الرقمية الحديثة خففت العبء عن المواطنين في الذهاب لمقار شركات الغاز أو الكهرباء لدفع الفاتورة أو انتظار المُحصلين بهدف توفير خدمات متميزة للعملاء في مصر وتشجيعهم على التعامل الإلكتروني وتوفير الوقت والجهد.

وتعاقدت أمان للدفع الإلكتروني منذ مارس عام 2017 مع شركة بتروتريد لدفع فواتير الغاز إلكترونيا وهي التجربة التي أثبتت نجاحها وحازت على رضا كل العملاء .

يذكر أن أمان للدفع الإلكتروني هي إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية ، هي شركة FINTECH‏ ‏مصرية ناشئة‎ ‎‏ تهدف إلى توفير ‏حياة أفضل للمواطنين من خلال خدمات مالية مريحة، سهلة ومتاحة بناءً ِعلى الفهم الواعي ‏لاحتياجاتهم والابتكار المستمر والاستجابة السريعة لمتطلبات السوق، مما يؤدي إلى تغطية ‏واسعة وتقديم خدمات مالية ملائمة ومؤثرة في حياتهم.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top