هواتف

تسريب فيديو لهاتف ذكي من LG بشاشة مزدوجة

الشاشة الرئيسية لهاتف إل جي وينج LG Wing ستكون بقياس 6,8 بوصة، والثانوية مربعة بقياس 4 بوصة

ظهر مقطع فيديو مسرب لهاتف ذكي مزدوج الشاشة، يقال أنه هاتف إل جي LG، الذي تطوره تحت الاسم الكودي “وينج” Wing، والذي يظهر في الفيديو بشاشة ثانوية على الجانب إلى جوار شاشة الهاتف الرئيسية.

وكما يظهر في الفيديو، فإن الشاشة الرئيسية للهاتف تعرض نظام تحديد المواقع العالمي GPS، بينما تعرض الشاشة الثانوية ملفات موسيقية مع عناصر التحكم في الموسيقى، كما يمكن الرد على المكالمات الهاتفية عبر الشاشة الثانوية الصغيرة دون التأثير على عمل الـGPS على الشاشة الكبيرة.

ويرجع خبر تطوير إل جي LG لهاتف ذكي مزدوج الشاشة إلى تقرير، نشر في مايو الماضي، ذكر أن الشاشة الرئيسية للهاتف قادرة على الدوران حول محورها للكشف عن شاشة ثانوية صغيرة أسفلها.

وقال التقرير أن الشاشة الرئيسية لهاتف إل جي وينج LG Wing ستكون بقياس 6,8 بوصة، والثانوية مربعة بقياس 4 بوصة، وسوف يتم استخدام الشاشة الثانوية في أداء مهام متعددة، مثل عرض الصور على الشاشة الرئيسية وعرض أدوات تحرير وتعديل الصورة على الشاشة الثانوية.

بالإضافة إلى ذلك، يتوقع أن يدعم هذا الهاتف شبكات الجيل الخامس 5G، وأن يعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون، مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسات بدقة عدسة رئيسية 64 ميجابيكسل.

وتقول الأخبار التقنية أن إل جي LG ستطرح الهاتف بالأسواق خلال النصف الثاني من العام الجاري، وأن سعره سيكون 817 دولارا تقريبا (13 ألف جنيها مصريا تقريبا).

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top