هواتف

“الكاميرا الخفية”.. ميزة جديدة تقدمها “ون بلس” في أحدث هواتفها الذكية

ستدرس “ون بلس” أراء المستهلكين حول هاتف “كونسبت ون”، من أجل دراسة إمكانية إطلاقه تجاريا على نطاق واسع

كشفت “ون بلس” (OnePlus)، الصينية لتصنيع الهواتف الذكية، عن ميزة جديدة في هاتفها الذكي القادم، والذي أطلقت عليه اسم “ون بلس كونسبت ون” (OnePlus Concept One)، الذي تعتزم الإعلان عنه خلال مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2020، الذي سينعقد في لاس فيجاس الأمريكية خلال الفترة من 7 إلى 10 يناير الجاري.

وقالت “ون بلس”، عبر حسابها الرسمي على تويتر، أن الهاتف سيصدر بميزة الكاميرات الخلفية الخفية أو غير المرئية، حيث تم وضع شريحة من الزجاج المتلون كهربائيا لتغطية كاميرات الهاتف الخلفية، ويتحول هذا الزجاج من شفاف إلى معتم عبر إشارات كهربائية تصل إليه، ما يعني أن الكاميرات الخلفية لن تظهر للعلن إلا عند فتح التطبيق الخاص بها استعدادا للتصوير.

وتعاونت “ون بلس” مع شركة صناعة السيارات “مكلارين” (McLaren) لدمج هذه التقنية في هاتفها الذكي “كونسبت ون”، حيث تقدم مكلارين الزجاج المتلون كهربائيا في بعض سياراتها الفاخرة.

والكاميرا الخلفية في هاتف “ون بلس كونسبت ون” ستماثل الكاميرا الخلفية في هاتف “ون بلس 7تي برو مكلارين إديشن” (OnePlus 7T Pro McLaren Edition)، والتي تتضمن كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابيكسل، وكاميرا للتصوير العريض بدقة 16 ميجابيكسل.

وبحسب تصريح لـ”بيت لاو”، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لـ”ون بلس”، فإن الشركة ستدرس أراء المستهلكين حول هاتف “كونسبت ون”، من أجل دراسة إمكانية إطلاقه تجاريا على نطاق واسع.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top