أخبار

“أوبر” تبدأ عملها في طنطا ودمنهور

أوبر تلتزم بتوفير خدماتها ووظائفها في محافظات مصر

أعلنت شركة “أوبر” Uber في مصر عن بدء تشغيل خدماتها في مدينتي طنطا ودمنهور بهدف التوسع في منطقة الدلتا ومن ثم توفير العديد من فرص العمل، فضلاً عن تقديم خدمات أكثر سهولة في الانتقال بين المدن من خلال وسيلة آمنة وفي متناول اليد.

ومن المقرر، أن تنطلق منصة ” أوبر” للعمل فى محافظات الدلتا بمشاركة آلاف من السائقين الجدد، الأمر الذي يعمل على زيادة فرص العمل المتوفرة في منطقة الدلتا وسط توقعات بزيادة كبيرة خلال الفترة القادمة.

كذلك تقوم ” أوبر” بالتكامل مع خدمات النقل فى مصر، خاصةً مع بدء توسعاتها التي بدأت في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية خلال شهر مايو من العام الماضى، بحسب عبد اللطيف واكد مدير عام الشركة في مصر.

وأضاف واكد في إطار التعليق علي التوسعات الجديدة: ” بعد نجاحنا في مدينة المنصورة أصبح من الواجب علينا بحث مزيد من فرص التوسع في المدن الأخرى، ووقع الاختيار على مدينتي طنطا ودمنهور لما لديهما من إمكانات كبيرة في نمو فرص العمل للسائقين، كما أن كلتا المدينتين بحاجة إلى وسيلة انتقال سهلة وآمنة”.

وعلى صعيد التوسع في طنطا ودمنهور، تؤكد ” أوبر” التزامها تجاه محافظات مصر علاوة على توفير المزيد من فرص العمل، فضلاً عن تعزيز الرؤية العامة للشركة من خلال تقديم المزيد من الفرص الاقتصادية في مختلف مدن مصر عن طريق تكنولوجيا ” أوبر” الفريدة.

كانت الإحصائيات الأخيرة التي سجلتها شركة ” أوبر” بنهاية عام 2017، قد أظهرت توفير أكثر من 150 ألف فرصة عمل جديدة، 50 % منها قدمتها ” أوبر” للراغبين بالعمل بنظام الدوام الجزئي.

وعلى الجانب الاقتصادي، قامت ” أوبر” بدور المساهم الاقتصادي الأكبر في مصر، من خلال التزامها بتقديم فرص عمل عديدة للشباب الذين يمثلون ما يقرب من 70% من الشركاء في ” أوبر” بين أعمار 18 و35 عاما.

كما احتفلت ” أوبر” Uber بمرور 3 سنوات على عملها فى مصر، بعد أن قدمت أكثر من ٤ مليون رحلة فى عام  2017، بهدف مساعدة المواطنين على الانتقال من مكان لآخر بسهولة.

وفي هذا الصدد تابع واكد: ” لقد فتحت أوبر الباب لفرص عمل متنوعة خلال السنوات الثلاث الماضية، ونحن مُصرون على توفير المزيد من الفرص في الفترة القادمة، من خلال مواصلة العمل نحو تحقيق رؤيتنا بتطوير مفهوم خدمات النقل في مصر”.

أضاف ، أن شركته لديها رؤية توسعية طويلة المدى بدأت في القاهرة والإسكندرية ثم المنصورة وأخيراً طنطا ودمنهور ، وبينما نعمل علي الاستمرار في التوسع في مدن مختلفة نستعد حالياً وجهتنا القادمة .

الجدير بالذكر ، أنه يمكن للركاب فى مدينتي طنطا و دمنهور تحميل تطبيق ” أوبر ” وبدء رحلتهم الأولي مع ” أوبر ” من خلال الاشتراك وإدخال الرمز الترويجي (UberXDelta ) للحصول على تخفيض بقيمة 35 جنيه مصري على أولى رحلاتهم في مدينتي طنطا ودمنهور.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top