كمبيوتر

آيسر تطرح لابتوب Spin 5 في المملكة العربية السعودية.. ما مواصفاته وسعره؟

يتوافر جهاز آيسر Spin 5 حصريا لدى مكتبة جرير بالسعودية، وهو الإصدار المجهز بمعالج إنتل Intel Core i7-1065G7

طرحت شركة آيسر Acer حاسوبها المحمول “اسبن 5” Spin 5 في المملكة العربية السعودية، وهو الجهاز الذي يمكن إدارة شاشته على لوحة المفاتيح ليتحول إلى جهاز لوحي يعمل بقلم إلكتروني Stylus Pen.

ويقدم جهاز آيسر الجديد “اسبن 5” Spin 5 شاشة بدقة QHD، وهيكل من الألمونيوم، مع مفاصل تتحرك بزاوية 360 درجة، لتوفر 4 أوضاع للاستخدام، هي الحاسوب المحمول (لابتوب) وشاشة العرض وشكل الخيمة ووضع الحاسوب اللوحي، والأخير يعمل بالقلم الإلكتروني “آيسر أكتيف” Acer Active، الذي يأتي مرفقا مع الجهاز، ويتميز بالشحن السريع مع تقنية واكوم للشحنات الإلكتروستاتيكية النشطة Wacom AES.

يستهدف جهاز آيسر الجديد Acer Spin 5 محترفي الجرافيك والطلاب، والذي يحتاجون إلى جهاز لوحي للرسم وتدوين الملاحظات وإنشاء المحتوى وتقديم العروض بسهولة ويسر.

وحرصت آيسر في تصميم جهازها المحمول Spin 5 تزويده بمفصلات متينة، تتيح التحول بين الأوضاع المختلفة للجهاز بسهولة ودون قلق من تأثر المفصلات أو الجهاز، إلى جانب خفة الوزن (1,2 كيلوجرام) والهيكل قليل السماكة (15 ملليمتر تقريبا)، مع شاشة كبيرة بقياس 13,5 بوصة.

وزودت آيسر جهازها Spin 5 بأحدث المعالجات، تصل إلى الجيل العاشر من معالجات إنتل Intel Core، مع بطارية جيدة للغاية، تكفي للعمل حتى 15 ساعة، وهي تدعم الشحن السريع، حيث يمكن شحنها لمدة 30 دقيقة فقط للحصول على زمن تشغيل يصل إلى 4 ساعات.

إلى جانب ذلك، تم تزويد جهاز آيسر المحمول Spin 5 بهوائي لاسلكي فائق السرعة ثنائي النطاق بتقنية إنتل واي فاي 6 (Intel Wi-Fi 6 Gig+ AX201 – 802.11ax) والذي يوفر اتصالا بسرعة 3 أضعاف سرعة الهوائي اللاسلكي 802.11ac.

ويتوافر جهاز آيسر Spin 5 حصريا لدى مكتبة جرير بالسعودية، وهو الإصدار المجهز بمعالج إنتل Intel Core i7-1065G7، ,a، وشاشة 13,5 بوصة تعمل باللمس، وذاكرة عشوائية (رام) بحجم 16 جيجابايت، وقرص تخزين صلب SSD بسعة 1 تيرابايت، مع نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز 10، وذلك بسعر 5,099 ريال سعودي (21,500 جنيها مصريا تقريبا).

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top