shopping now
هواتف

هاتف ريلمي “Realme XT” يصل السوق المصري.. وخصم خاص على الهاتف عند شرائه من “سوق.كوم”

يتميز هاتف “ريلمي إكس تي” بكاميرا رباعية ذات مستشعر عالي الدقة 64 ميجابكسل، وهو أعلى مستشعر في أي هاتف ذكي

يتميز هاتف “ريلمي إكس تي” بكاميرا رباعية ذات مستشعر عالي الدقة 64 ميجابكسل، وهو بذلك أعلى مستشعر في أي هاتف ذكي من حيث الدقة.

يقدم “ريلمي إكس تي” تجربة أداء قصوى، حيث يضم أحدث المعالجات من كوالكوم (Snapdragon 712 AIE)، والذي يساهم في تحسين الأداء العام بنسبة 10٪.

تدمج الشاشة واحدة من أسرع أنظمة فتح بصمات الأصابع في سوق الهواتف الذكية إلى جانب توفيره تجربة آمنة وسريعة، وبالتالي لا يتطلب الأمر سوى متوسط ​​334 مللي ثانية لفتح قفل الهاتف.

أعلنت شركة تصنيع الهواتف “ريلمي” (Realme)، العلامة التجارية الأسرع نموًا في العالم والمصنفة السابعة في سوق الهواتف الذكية، عن إطلاق أحدث اضافاتها في سوق الهواتف الذكية في مصر، هاتف “ريلمي إكس تي” (Realme XT)، والذي يأتي مزودًا بكاميرا رباعية هي الأولى من نوعها بدقة 64 ميجابكسل، والتي تدعم أعلى مستشعر في الدقة في السوق.

ويأتي هذا الإطلاق بعد إعلان “ريلمي” (realme) احتلالها المرتبة السابعة بين العلامات التجارية للهواتف الذكية على مستوى العالم، وفقًا لأحدث إحصائيات شحنات الهواتف الذكية العالمية في الربع الثالث من عام 2019 من “كاونتربوينت” (Counterpoint). وتعد هذه هي المرة الأولى التي تتقدم فيها “ريلمي” إلى هذه المكانة بين العلامات التجارية المتنافسة الأولى بعد أن كانت فقط بين أفضل 10 شركات في الربع الثاني من عام 2019.

وقال أندرو نبيل، مدير العلاقات العامة والتسويق لشركة ريلمي: “تم إعلان realme كأسرع العلامات التجارية نموًا في أسواق الهواتف الذكية، مما يعكس التفاني والالتزام الذي نوليه لتحقيق طموحنا في الأسواق الرائدة في جميع أنحاء العالم.”

وأضاف: “نحن بالفعل علامة تجارية شابة وحديثة النشوء لكن يمكننا القول بثقة أن هذه السمة تتلخص في روح العلامة التجارية التي تستهدف الشباب واحتياجاتهم بشكل رئيسي، كما عملنا وسنستمر في العمل على تقديم المزيد من التقنيات والتكنولوجيا الحديثة لمزيد من المستخدمين بجميع خلفياتهم، ما أدى إلى أننا اليوم العلامة التجارية الأسرع نموًا في العالم. هذه المرتبة والمكانة هي البداية فقط للتقدم بمزيد من الثبات على الطرق الصحيح.”

وقال نبيل: “نطلق اليوم هاتف “ريلمي إكس تي” في الأسواق المصرية بعد النجاح الكبير الذي حققته هواتف “ريلمي 5″ و”ريلمي 5 برو”، اللذان تم اطلاقهما مؤخرًا في شهر أكتوبر من العام الحالي. وتؤمن ريلمي بالقدرات التي يتمتع بها السوق المصري، ولهذا نوليه الأولوية بين أسواقنا الرائدة ليس فقط على المستوى الإقليمي، ولكن أيضًا على مستوى العالم. السوق المصري متنوع للغاية ومن خلال تلبية الاحتياجات المختلفة التي يعبر عنها، فإننا نطور تقنياتنا وبالتالي نعزز وجودنا في السوق.”

ويقدم هاتف “ريلمي إكس تي” (Realme XT) تجربة أداء قصوى، لأنه يضم أحدث المعالجات من كوالكوم (Snapdragon 712 AIE)، والذي يساهم في تحسين الأداء العام بنسبة 10٪. بالإضافة إلى ذلك، تتميز الكاميرا الرباعية بدقة غير مسبوقة 64 ميجابكسل، تحاول “ريلمي” من خلالها تغيير وجه عالم التصوير في الهواتف الذكية بالكامل.

علاوة على ذلك، يدعم هاتف “ريلمي إكس تي” أحدث تقنيات الشحن السريع وتجربة ممارسة ألعاب أكثر حيوية وشاشة بنسبة حجم كبير بالنسبة إلى واجهة وهيكل الهاتف، بالإضافة إلى التصميم الأنيق والمبتكر لتجربة المستخدم الحسية والبصرية، ويأتي الهاتف بسعر تنافسي كما اعتادنا من شركة ريلمي.

يتميز هاتف “ريلمي إكس تي” بكاميرا رباعية ذات مستشعر عالي الدقة 64 ميجابكسل، وهو بذلك أعلى مستشعر من حيث الدقة موجود في أي هاتف ذكي. تتيح تقنية (Tetracell) و(HDR) ثلاثية الأبعاد التقاط صور فائقة الوضوح تحت أي ظرف من الظروف، التي تعمل إلى جانب تقنية (ISOCELL Plus)، ويستخدم مستشعر (Samsung GW) المدمج في الكاميرا تقنية الـTetracell المتطورة بالمزودة بتكنولوجيا أربعة بكسل في واحد من أجل دمج أربع وحدات بكسل متجاورة في بكسل واحد كبير بحجم 1.6 مايكرومتر، مما يزيد من حيوية الصور.

المستشعر الفائق الحجم من سامسونج يعد أكبر بنسبة 34% من المستشعر في الكاميرا بدقة 48 ميجابكسل، حيث يضم المستشعر خاصية أربعة بكسل في واحد وفتحة عدسة ضخمة F1.8 وعدسات 6 بكسل الجامعة للضوء، مما يتيح تجربة تصوير رائدة من خلال هاتف “ريلمي إكس تي”.

ويمكن للكاميرا الرباعية أيضًا التقاط صور عالية التفاصيل بدقة 9216×6912، بحيث يكون حجم الصورة أربعة أضعاف نظيرتها الملتقطة بكاميرا 16 ميجابكسل، مما يتيح صورًا غير مسبوقة يبدو عليها التفصيل والنضارة حتى بعد تقريبها.

يأتي هاتف “ريلمي إكس تي” بشاشة “سوبر أموليد” (FHD+ Super AMOLED) فائقة الوضوح وحادة التفاصيل بحجم 16.3 سم (6.4 بوصة) من سامسونج مع نسبة شاشة إلى الواجهة تبلغ 92.1٪، والتي تتميز بخاصية انسيابية الضوء (Dewdrop design) للحصول على أفضل تجربة عرض.

ودمجت “ريلمي” في هاتفها واحدا من أسرع أنظمة فتح بصمات الأصابع في سوق الهواتف الذكية. مع مضاعفة حساسية كلًا من الألوان والإشارات، كما يوفر أحدث مستشعر بصمة بصري مدمج في الشاشة، تجربة آمنة وسريعة، وبالتالي لا يتطلب الأمر سوى متوسط ​​334 مللي ثانية لفتح قفل الهاتف. وعلى مستوى التصميم الخارجي، كما يتضمن تصميم الهاتف زجاج منحني بالتقنية ثلاثية الأبعاد لتصميم مرئي محسّن. كما يتاح الهاتف باللونين: أبيض لؤلؤي وأزرق لؤلؤي.

ويدعم هاتف “ريلمي إكس تي” أيضًا على أحدث طراز من معالجات كوالكوم Snapdragon 712 AIE الذي يقوم على أساس عملية 10 نانومتر لتحسين الأداء الكلي بنسبة 10٪ وأداء الرسومات بنسبة 35٪ مقارنة بالجيل السابق. علاوة على ذلك، يتضمن المعالج محركًا للذكاء الاصطناعي من الجيل الثالث الذي يعمل على تعزيز الكفاءة في التعرف على الكلام ومعالجة الصور وتحسين الأداء العام.

يقترن هذا الأداء القوي بخاصية الشحن السريع VOOC Flash Charge 3.0 بقدرة 20 وات الذي يمكّن الجهاز من الشحن بالكامل في 80 دقيقة فقط. كما يمكنه توفير شحن سريع أثناء اللعب وشحن الجهاز بنسبة 51٪، وهو أسرع بـ 5 مرات من الشحن العادي مع الحفاظ على درجة حرارة الهاتف دون ارتفاعها يدعم هذا أيضًا ميزة توفير الطاقة من خلال الشاشة وخاصية التبريد باستخدام الذكاء الاصطناعي الذي يقلل من استهلاك الطاقة ويطيل عمر البطارية.

وبالنسبة لواجهة المستخدم، فإن هاتف “ريلمي إكس تي” يدعم الجيل الأحدث من نظام التشغيل ColorOS 6 الذي يأتي بقابلية أكثر للتخصيص حسب خيارات ورغبة المستخدم من أجل تجربة أكثر شخصية. كما يقوم الجيل الثاني من تقنية Hyperboost بتقديم خاصية Game Boost 2.0 الذي يضم تقنيات تعزيز الإطارات واللمس Touch Boost وFrame Boost الذي يقلل من تأخر اللعبة ويزيد من استجابتها بنسبة 73.7% هذا بالإضافة إلى خيار التخزين السريع UFS 2.1 الذي يتيح تحميل وممارسة الألعاب بشكل أكثر سلاسة. وبفضل وجود خصائص الإشعارات شبة الشفافة وعدم الإزعاج، يتمكن المستخدم من ممارسة الألعاب بدون مقاطعة مع اختيار الإكمال أو الخروج حسب الحاجة.

يتاح الهاتف في نسخة واحدة (8 +128 جيجابايت) للشراء من خلال “سوق.كوم” بسعر 5,390 جنيه مصري في الفترة ابتداءً من 14 نوفمبر إلى 17 نوفمبر، وسيتم اتاحة الهاتف بسعر 5490 جنية مصري في متاجر الموزعين المعتمدين بداية من 18 نوفمبر.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top